Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طلب منها الحضور إلى الفندق.. تفاصيل تحرش جديد لعمرو وردة| صور

رياضة عمرو وردة
عمرو وردة

سامية شكري

نشرت  فتاة تدعى فيدرا، عبر صفحتها على موقع الصور "انستجرام" عددا من الرسائل المتبادلة مع عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني، فريق باوك اليوناني.


وأكدت الفتاة أن عمرو وردة حاول التحرش بها، وذلك عبر تطبيق "سناب شات"، وإرسال رسائل لها، حيث قامت الفتاة بنشر صور للرسائل المتبادلة مع نجم منتخب مصر السابق، عبر ستوري "واتس آب" الخاص بها زاعمة أنها لعمرو وردة.



واضافت الفتاة أن عمرو وردة طلب منها الحضور إليه في الفندق على أنها زوجته، وأنه سيقوم بإبلاغ إدارة الفندق بذلك.



ولا تعد هذه المرة هي الأولى التي يُتهم فيها عمرو وردة بالتحرش، فقد سبق وأن اتُهم بالتحرش بعد تداول فيديوهات له مع فتاة في 2019، على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر، وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة في ذلك الوقت، استبعاده من معسكر الفراعنة ، قبل أن يتم تخفيف العقوبة لمباراة واحدة، والسماح له بالعودة، وقام بعدها بتقديم اعتذار للجميع.




وفي وقت سابق، نشرت صحفية ريكورد البرتغالية، خبرًا عن وردة المنضم حديثًا لفريق فيرينيسي البرتغالي، بأنه قام بالتحرش بزوجتي زميليه في الفريق، وذلك في عام 2017.

ورحل عمرو وردة ، من فريق باوك بسبب مشكلة أخلاقية ولم تقف الأمور عند هذا الحد، بل انتشرت بعض الأخبار في وقت سابق، أن عمرو وردة أن خروجه من فريق باوك اليوناني قبل عدة سنوات، حيث خرجت بعض التقارير، تشير لطرد اللاعب من المعسكر التدريبي للفريق، ولتؤكد على موافقة المدير الفني وإدارة النادي على خروج اللاعب أو بيعه، بسبب بعض المشاكل الأخلاقية التي قام بها في أثناء المعسكر التدريبي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements