Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

طبيب الأهلي يعلن جاهزية صلاح محسن بعد تعافيه من الإصابة

رياضة 5131C529-1B46-42B9-A7D5-F7A38C43E838-6044be9bee674
صلاح محسن

محمد ابو علي

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية صلاح محسن لاعب الفريق وتعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

جاهزية صلاح محسن

وأضاف: «اللاعب يشارك بقوة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة».

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها على استاد الإسكندرية.

تأزم موقف الأهلي بدوري أبطال أفريقيا وتأزم موقف الفريق الأحمر حيث يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف خلف فريق فيتا كلوب الكونغولي، وفي الصدارة سيمبا التنزاني بـ7 نقاط.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم على ملعب برج العرب فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

وخاض المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مع النادى الأهلى ثمانى مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا نجح في تحقيق الفوز في خمسة مباريات وتلقي هزيمة واحدة وتعادلت وحيدا أمام فيتا كلوب الكونغولى أمس بنتيجة 2/2 .

وكان موسيمانى قد فاز في ثلاث مباريات بالبطولة الأفريقية في منافسات الموسم الماضي حيث فاز على الوداد المغربي ذهابا بهدفين دون رد وإيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتى نصف النهائي الأفريقي قبل أن يفوز على الزمالك فى النهائى بهدفين مقابل هدف ليقود الأهلي للقب الأفريقي التاسع ثم فاز على فريق سونيديب بطل النيجر فى دور الـ 32 من منافسات الموسم الحالي ذهاب يهدف نظيف وإيابا برباعية نظيفة ثم فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ثم خسر أمام سميبا فى لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بهدف نظيف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements