رئيس التحرير
عصام كامل

طارق مجدي حكما لأسوان والجونة و"البنا" للمحلة وطلائع الجيش

الحكم طارق مجدي
الحكم طارق مجدي
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد، أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز على النحو التالي:


أسوان مع الجونة

يديرها طارق مجدي كحكم ساحة، ويعاونه أحمد التلاوي (مساعد اول) وعمر فتحي (مساعد ثان) والسيد عبيد (حكم رابع) ونادر قمر الدولة حكم فيديو، ومصطفى عثمان مساعد حكم فيديو.

غزل المحلة مع طلائع الجيش

يديرها محمود البنا كحكم ساحة، ويعاونه تحسين أبو السادات (مساعد اول) ورجب محمد (مساعد ثان) ومحمد طارق (حكم رابع) ومحمد الصباحي حكم فيديو، وحسني سلطان مساعد حكم فيديو. 

حكم تونسي لإدارة مباراة الأهلي وسونيديب

الإسماعيلي مع البنك الأهلي
يديرها محمود بسيوني كحكم
ساحة، ويعاونه هشام الدسوقي (مساعد أول) وإيهاب فخري (مساعد ثان) ومحمد الشناوي (حكم رابع) وجهاد جريشة حكم فيديو، ومحمد التابعي مساعد حكم فيديو.

اقتنص فريق سموحة فوزًا ثمينًا هو الأول له هذا الموسم في الدوري الممتاز أمام مضيفه وادي دجلة بنتيجة 1/2، مساء أمس الخميس، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من المسابقة للموسم الجديد 2021/2020.

وتقدم وادي دجلة بهدف مبكر في الدقيقة 2 سجلة الوافد الجديد أمير عادل، وتعادل حسام حسن لفريق سموحة في الدقيقة 11، قبل أن يضيف التونسي رفيق كابو المعار من وادي دجلة الهدف الثاني لفريق سموحة في الدقيقة 81 من المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب السلام.

وبهذا الفوز يرفع سموحة رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، ويتجمد رصيد وادي دجلة عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وعلى صعيد آخر، أعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمحدد لها يوم الاثنين المقبل بالجولة الرابعة من الدوري.

وأعلنت لجنة الحكام فى اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد ونائبه عزب حجاج، عن أزمة كبيرة فى استقدام طاقم حكام أجنبي، لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والذي كان مقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل 28 ديسمبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة وهذا من أحد أسباب تأجيل القمة.


ويذكر أن إيقاف حركة الطيران فى العديد من بلدان الدول الأوروبية بسبب انتشار فيروس كورونا حالت دون وصول موافقة بعض الاتحادات الأوروبية للحكام التابعين إليها من أجل إدارة مباراة الأهلي والزمالك وهو ما أرجأ اللقاء. 

وكان من المفترض أن يلتقي فريقا الأهلي والزمالك الاثنين المقبل بالدوري الممتاز الموافق 28 ديسمبر الجاري بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري، وبناء عليه تقرر أيضا أن تكون لقاءات الأهلي والزمالك القادمة بالدوري كالتالي: 

إقامة مباراة سموحة مع الزمالك المؤجل من الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز في الخامسة من مساء الاثنين المقبل 28 ديسمبر الحالي باستاد برج العرب.

وإقامة مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري المرحلة أيضا من الأسبوع الثالث للمسابقة في السابعة والنصف مساء الإثنين 28 ديسمبر الحالي باستاد السلام.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباراتي الاتحاد مع إنبي والأهلي مع الزمالك ضمن الأسبوع الرابع في موعد لاحق.
الجريدة الرسمية