رئيس التحرير
عصام كامل

صدمة في دورتموند ومنتخب بلجيكا.. فيتسل مهدد بالغياب عن اليورو للإصابة

إصابة فيتسل
إصابة فيتسل
يواجه البلجيكي فيتسل نجم بوروسيا دورتموند، الغياب عن الملاعب لعدة أشهر، بعدما أصيب بتمزق في وتر أكيلس، خلال فوز فريقه (3/1) على مضيفه لايبزيج، أمس السبت، في الدوري الألماني.


وأكد دورتموند، اليوم الأحد، تشخيص إصابة لاعبه البلجيكي، أكسيل فيتسل، الذي وصفه بـ"المرير"، مضيفا أن أسرة دورتموند بأكملها تتقدم بخالص تمنياتها، من أجل التعافي السريع.

وتعرض فيتسل (31 عاما) للإصابة، دون تدخل من لاعبي لايبزيج.

وبينما تبدو حظوظه شبه معدومة، في اللحاق بمباريات دورتموند خلال الموسم الحالي، فإن فيتسل سيخوض سباقا مع الزمن أيضا، ليكون لائقا قبل انطلاق بطولة يورو 2020، التي تأجلت إلى الصيف المقبل، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، وهو أمر يصعب حدوثه واقعيا.

ويحتل أسود الفيستيفال المركز الرابع، في جدول ترتيب البوندسليجا، برصيد 28 نقطة من 15 مباراة.

ويسعى نادي مانشستر سيتي بقوة للتعاقد مع المهاجم النرويجي، إيرلينيج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، الصيف المقبل، بحسب تقرير صحفي إنجليزي.

ويقدم هالاند (19 عامًا) مستويات رائعة مع دورتموند، منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي من سالزبورج، وهو ما يجعله محور صراع شديد بين الجارين، مانشستر سيتي وغريمه مانشستريونايتد، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي، سيعتمد في صفقة هالاند على نسبة البيع في عقد لاعبه السابق، جادون سانشو، نجم دورتموند الحالي.

ومن المتوقع أن تبلغ نسبة السيتي في بيع سانشو، أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني، حيث طلب دوتموند من يونايتد، الصيف الماضي، 120 مليون جنيه إسترليني، مقابل التخلي عن لاعبه الشاب.

وبالتالي، سيحاول مانشستر سيتي الاتفاق مع دورتموند على التنازل عن نسبة البيع، من أجل الاقتراب أكثر من أي نادٍ آخر من ضم هالاند، وفقا للصحيفة البريطانية.
الجريدة الرسمية