رئيس التحرير
عصام كامل

صحيفة تركية: جالطة سراي يسعي لضم أفشة خلال الانتقالات الصيفية

محمد مجد قفشة
محمد مجد قفشة
كشفت تقارير صحفية أن جالطة سراي التركي يسعي للتعاقد مع محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


صانع ألعاب
ويبحث جالطة سراي التركي عن صانع ألعاب، بعدما فسخ تعاقده مع المغربي يونس بلهندا، بسبب تصريحاته ضد إدارة النادي.

ووفقا  لصحيفة الصباح التركية، فإن أفشة جذب أنظار مسؤولي جالطة سراي خلال متابعتهم للاعب مصطفى محمد، الذي ضمه النادي مُعارًا من الزمالك حتى ديسمبر 2022.

عرض للنادي الأهلي
وشددت الصحيفة أن النادي التركي ينوي التقدم بعرض للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع أفشة بنهاية الموسم الجاري.

ويرتبط أفشة صاحب الـ25 عامًا، بعقد مع النادي الأهلي ينتهي في 30 يونيو 2023.

وخاض أفشة 19 مباراة بمختلف المسابقات، هذا الموسم مع الأهلي ونجح في إحراز ثلاثة أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.


وعلي صعيد آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف وليد سليمان ومحمد الشناوي ومصابي النادي الأهلي من مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

إصابة أكرم توفيق
وقال خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" أنه تم الاطمئنان على حالة أكرم توفيق، وعاد إلى التدريبات دون أي مشكلات.

موقف وليد سليمان
وأضاف: أما وليد سليمان قد يلحق بمعسكر النادي الأهلي قبل مباراة القمة ولكن هناك شكوك حول مشاركته في مباراة القمة بعد إصابته في مباراة النصر بكأس مصر.

 
إصابة محمد الشناوي بكورونا
ولفت إلى أنه من الصعب لحاق محمد الشناوي بمباراة القمة أمام نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن حارس مرمى الأهلي سيتم إجراء مسحة له اليوم لتحديد إمكانية شفائه من إصابته بكورونا.
  
ويتحدد الموقف النهائي اليوم الجمعة بشأن مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة القمة القادمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

مسحة طبية ثالثة مع باقي أعضاء الفريق
ويخضع محمد الشناوي لمسحة طبية للمرة الثالثة رفقة باقي أعضاء الفريق الأحمر والجهاز الفني والإداري، وذلك وفقًا للبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذى أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحة طبية للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

إصابة الشناوي بفيروس كورونا
وتعرض محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا الوبائى ليغيب عن مباراة النصر الأخيرة في بطولة كأس مصر، وخضع محمد الشناوي لمسحة طبية مرتين وجاءت نتيجتهما إيجابية.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر فى تحول عينه الشناوى من إيجابية إلى سلبية حتى يكون جاهز لحراسة عرين الفريق الأحمر أمام الزمالك يوم الأحد القادم في مباراة القمة رقم 121 ببطولة الدوري الممتاز.

الجريدة الرسمية