رئيس التحرير
عصام كامل

شوبير ينتقد موسيماني: "محاضراتك كتيرة والدوري في خطر"

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
وجه الإعلامي أحمد شوبير، نصيحة إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»، إن المحاضرات التي يعقدها بيتسو موسيماني مع لاعبي الأهلي كثيرة للغاية.


وطلب «شوبير» من موسيماني تقسيم المحاضرات التي يقوم بإلقائها على اللاعبين، مشددا على أنه يقوم بعمل رائع مع الفريق.

وأثنى شوبير، على ما يقدمه مدرب الأهلي، مع اللاعبين خاصة في الجلسات الفردية، مثل تلك التي عقدها مع والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر، لكي يبث فيه الثقة.

وأعلن أحمد شوبير، أن كريم نيدفيد اقترب بشدة من العودة للملاعب، مؤكدا أنه على كل لاعب ألا يتعجل العودة للملاعب، حتى لا تطول مدة غيابه مثلما حدث مع لاعب وسط الأهلي.

من جهة أخرى، صرح شوبير أن ما يحدث في الدوري المصري يُنذر بالخطر حول مستقبل الموسم الجاري، قائلا "مينفعش المسؤول يقول لو عندك 6 إصابات كورونا تبعت لي وأنا أقرر تلعب ولا أؤجل المباراة، وأن الحديث عن الجدارة الرياضية يُشعر البعض بالخطر ووجود نية لإلغاء الدوري".

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لرحلة قطر التي تبدأ غدا الجمعة استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

وخاض الأهلي مرانه أمس دون راحة عقب انتهاء مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية مع لاعبيه للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز التى أقيمت أمس الأول وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في إطار منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

شهدت الجلسة مناقشة الأمور الإيجابية والسلبية فى مستوى الفريق أمس الأول استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

على الجانب الآخر تترقب جماهير الأهلي، المباراة المقبلة والتي تأتي في ربع نهائي مونديال الأندية، الذي تستضيفه قطر خلال الفترة من 4 وحتى 11 فبراير المقبل.

ويواجه الأهلي فريق الدحيل القطري في السابعة مساءٍ بتوقيت القاهرة، يوم 4 فبراير المقبل، في مستهل مباريات الفريقين بالبطولة كأس العالم للأندية.
تقام مباراة الأهلي والدحيل على ستاد المدينة التعليمية، والفائز من المباراة يواجه بايرن ميونخ الألماني يوم 8 فبراير في مباراة نصف النهائى بالبطولة.
وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب غداً الجمعة  على متن طائرة خاصة القاهرة، متوجها للعاصمة القطرية الدوحة للاستعداد للمباراة الأولى للأهلي في مونديال الأندية.

ويشارك الأهلي في المونديال بصفته بطل أفريقيا، فيما يشارك الدحيل بصفته مستضيف البطولة.

وخضع لاعبو الأهلي أمس الأربعاء لمسحة كورونا، كما يخضعون لمسحة أخرى عقب الوصول للدوحة.

الجريدة الرسمية