Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

شهدت عودة ميسي.. برشلونة يقلب الطاولة على رايو فاليكانو في كأس إسبانيا

رياضة برشلونة وأتلتيك بيلباو
برشلونة

أسامة حافظ

حقق برشلونة، انتصارًا ثمينًا بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال مواجهة رايو فاليكانو، مساء أمس الأربعاء، في إطار منافسات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، ليحسم عبوره لربع نهائي البطولة.

سجل ثنائية برشلونة، ميسي في الدقيقة 69، وفرينكي دي يونج في الدقيقة 80، بينما أحرز هدف رايو فاليكانو، فران جارسيا في الدقيقة 63.

وشهدت قائمة برشلونة عودة ليونيل ميسي والذي غاب عن المباريات الأخيرة للإيقاف مع تواجد الموهبة الشابة بيدري وعثمان ديمبلي والفرنسي جريزمان.

وجاءت القائمة على النحو التالي:
حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، تينياس.

الدفاع: أراخو، لينجليه، ألبا، أومتيتي، فيربو، مينجويزا.

الوسط: بوسكيتس، بيانيتش، بويج، بيدري، دي يونج، موريبا.

الهجوم: جريزمان، ميسي، ديمبلي، ترينكاو، برايثوايت.

وبحسب إذاعة "كادينا كوب" الإسبانية، فإن ديون برشلونة تبلغ مليارًا و173 مليون يورو، بزيادة قدرها 15.3% عن العام الماضي، منها 730 مليون يورو قروض قصيرة المدة وواجبة السداد قريبًا.

وأشارت الإذاعة، إلى أن برشلونة مدين للأندية الأخرى في سوق انتقالات اللاعبين بـ196 مليون يورو، منها 40 مليون يورو لليفربول مقابل شراء فيليب كوتينيو، و48 مليون يورو لأياكس مقابل شراء فرينكي دي يونج، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو لأتلتيكو مدريد مقابل حقوق تفضيلية لشراء لاعبين.

وأوضح التقرير، أن برشلونة مطالب بدفع 266 مليون يورو قبل يوم 30 يونيو المقبل، ما دفع الإدارة لمحاولة الحصول على قرض بقيمة 100 مليون يورو لسد عجز الخزينة، والذي يبلغ 602 مليون يورو.

ويخطط برشلونة لكسب 56 مليون يورو، عبر خطة إرجاع الجماهير بنسبة 25% في فبراير، و50% في مايو.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements