رئيس التحرير
عصام كامل

شقيق أبو جبل عن جنش: حارس "ثالث"

أبوجبل
أبوجبل
أثار محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللغط بشكل كبير، عقب مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام الجونة، لدخوله في مناوشات مع جماهير النادي الأبيض على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وتلقى أبو جبل بسخرية تعليقات بعض جماهير الزمالك التي كانت توجه له النصائح، وهو ما أثار غضبهم بشكل كبير وبدأوا في توجيه الانتقادات للحارس.

وفي نفس الإطار، أكد شقيق أبوجبل ويدعى "مصطفى" أنه كان من المفترض أن يقوم مجلس إدارة الزمالك السابق بتعديل القيمة المالية في عقد شقيقه، ولكنه الأمر الذي لم يحدث.



واستنكر شقيق أبوجبل قيام إدارة الزمالك الحالية بتجديد عقد حارس الفريق الأبيض محمود عبدالرحيم "جنش" الذي كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أن الأخير يعتبر الحارس الثالث.


وجاء وصف شقيق أبوجبل لجنش بالحارس الثالث ليثير غضب الجماهير بصورة أكبر، حيث أكدت في التعليقات أنه يعتبر من قيادات الفريق الأبيض ولا يصح أن يتحدث عنه بهذه الطريقة.



وكان أبو جبل تولى حراسة عرين الزمالك خلال الموسم الماضي، بعد أن بدأ محمد عواد الموسم مع الفريق الأبيض، ولكن جاء تراجع نتائج الزمالك وقتها ليتم الاعتماد على أبوجبل مع بقاء عواد على مقاعد البدلاء، ولم يشارك الأخير مع الفريق الأبيض منذ ذلك الحين.

وكان الزمالك حقق فوزا مهما على الجونة بهدف دون رد فى المباراة بالدوري وهذا الفوز رفع رصيد الفريق الأبيض رصيده إلى 19 نقطة لينفرد بصدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد الجونة عند 15 نقطة في المركز الثالث.

وكان أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الجونة بهدف دون رد في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري، موضحا أن المباراة كانت صعبة جدا و المنافس فريق قوي

وأضاف قاسم  قائلا :" الزمالك كان لديه هدف واضح وهو الفوز من أجل تصدر الدوري الممتاز".

وشدد على أن الزمالك أهدر العديد من الفرص للتهديف، ولكنه لم يكن قلقا من إهدار الفرص، مضيفا أن الزمالك قدم مباراة متوازنة.
 
في حين وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الشكر للمسئولين عن ملعب بتروسبورت بعد اهتمامهم بتطوير "نجيلة" الملعب.

وقدم باتشيكو التهنئة للاعبي الزمالك بالفوز أمام فريق صعب، ومنظم ولم يخسر أي مباراة في الدوري قبل أن يواجهه الفريق اليوم، مشيرا إلى أن كل لاعبي الزمالك أدوا دورهم الدفاعي، والهجومي بالشكل المطلوب، وما قاموا به في التدريبات، ونجحوا في الحفاظ على التقدم رغم محاولات الجونة المنظمة للعودة.
الجريدة الرسمية