رئيس التحرير
عصام كامل

شريف إكرامي أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبيراميدز

شريف اكرامي
شريف اكرامي

اختير شريف إكرامي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز، كأفضل لاعب في مباراة بيراميدز والنادي الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من الدوري.



درع الأفضل
وحصل إكرامي على درع رجل المباراة المقدمة من ، أحد رعاة نادي بيراميدز التي رصدت تلك الجائزة لافضل لاعب بالمباراة.



وتم منح الدرع عن طريق ممثل الشركة الراعية عقب انتهاء المباراة بملعب الدفاع الجوي.

تعادل الأهلي وبيراميد 
وتعادل الأهلي سلبياً مع بيراميدز خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.



ترتيب الفريقين 
وبذلك يرتفع رصيد الأهلي لـ21 نقطة ويبقي في القمة ، ويرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 14 ويصعد للمركز الرابع.

تشكيل الاهلي
ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي ، محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول ، عمرو السولية، حمدي فتحي، أفشة، حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

تشكيل بيراميدز
فيما ضم تشكيل بيراميدز ،  كلاً من : شريف إكرامي  ، طارق طه - أحمد سامي - أحمد فتحي - علي جبر ، رمضان صبحي - عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - أحمد توفيق - إيربك تراوري وجون أنطوي.

اصابة محمد هاني
وتلقي الأهلي ضربة موجعة بتعرض محمد هاني ظهير أيمن الفريق لإصابة اضطرت موسيماني المدير الفني لإجراء تغيير مُبكر بمشاركة أحمد رمضان بيكهام بدلاً من هاني في الدقيقة العاشرة .

وأشهر جهاد جريشة حكم اللقاء بطاقة صفراء لأحمد رمضان بيكهام للخشونة مع رمضان صبحي ثم أشه بطاق صفراء لأحمد سامي لاعب بيراميدز للخشونة مع على معلول.

وخرج أحمد فتحي للإصابة من بيراميدز وشارك بدلاً منه عمر جابر.

والغي الحكم هدف للأهلي سجله بواليا بعدما سدد كرة في شباك سقطت من يد شريف أكرامي لكن الحكم الغي الهدف بدعوى الإحتكاك مع شريف إكرامي.

بدأت الكفة تميل نسبيا لصالح النادي الأهلي، الذي حاول لاعبوه أخذ زمام المبادرة الهجومية، واقتربوا أكثر من مرمى بيراميدز، لكن بدون أي خطورة حقيقية على مرمى شريف إكرامي، فى المقابل اكتفى لاعبو بيراميدز بتبادل الكرة على حدود منطقة جزاء الأهلي بدون أى تهديد لمرمى محمد الشناوي.

استمر أداء الفريقين على نفس الوتيرة من الحذر والهدوء، وسط محاولات أهلاوية على استحياء لاختراق دفاعات بيراميدز، لكنها لم تسفر عن شيء، ليطلق الحكم جهاد جريشة صافرته معلنا انتهاء واحد من أضعف الأشواط في دوري هذا الموسم.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، للتأكيد على صدارته للدوري الممتاز، قبل السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية المقرر لها فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.


الشوط الثاني
بدأ الشوط الثاني هادئاً على نفس وتيرة الشوط الثاني وشهدت الدقيقة 51 إشهار البطاقة الصفراء ضد حسين الشحات، بعد محاولته تسجيل هدف بيده على طريقة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا، ليجبر حكم اللقاء جهاد جريشة على منحه بطاقة صفراء .

وبدأ بيراميدز يكثف محاولاته الهجومية باتجاه مرمي الأهلي، عن طريق رمضان صبحي الذي كاد أن ينفرد بمرمي محمد الشناوي، لولا تألق أيمن أشرف، الذي تصدى لكل المحاولات الهجومية لرمضان .

ودفع موسيماني بالثنائي والتر بواليا وكهربا فى الدقيقة 68 لتعزيز القدرات الهجومية للأحمر على حساب حسين الشحات ومحمد شريف ، ولكن التغييرات

وشهدت الدقيقة 76 هدف للاهلي عن طريق والتر بواليا سقطت من يد شريف إكرامي، ليودعها بواليا فى المرمي لكن الحكم يحتسبها خطأ ضد مهاجم الأهلي لدفع شريف إكرامي .

حاول الأهلي خطف هدف فى الدقائق الأخيرة ولكن اليقظة الدفاعية للاعبي بيراميدز حالت دون نجاح الهجوم الأحمر فى هز شباك شريف إكرامي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي .

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده ل21 نقطة فى صدارة جدول الدوري مؤقتاً، فى حين إرتفع رصيد بيراميدز إلى 14 نقطة فى المركز الرابع.

الجريدة الرسمية