رئيس التحرير
عصام كامل

شامل دراز يستقيل من رئاسة قطاع الناشئين بنادي سيراميكا

شامل دراز
شامل دراز

قدم العميد شامل دراز رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، اعتذاره عن عدم استكمال مهمته في قيادة الناشئين بالنادي الصاعد حديثا في موسمه الأول لبطولة الدوري الممتاز.



وكتب دراز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكرا سيراميكا كليوباترا المحترم، ست سنوات من العمل الشاق والعمل بكل أمانة ونزاهة، تمنياتي لأولادي المدربين واللاعبين بالتوفيق".

وتواجد شامل دراز في منصب رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا قبل صعود الفريق للدوري الممتاز ونجح في تحقيق العديد من الإنجازات وجاء رحيله عن القطاع في نصف الموسم الكروي ليثير علامات الاستفهام .




جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، يواصل تدريباته اليومية على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة الجونة.

شفاء صالح جمعة

وشهد المران مشاركة صالح جمعة في التدريب الجماعي والتقسيمة بشكل قوي، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي والبدني، وبات جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي، عقب تعافيه من إصابة السمانة.

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا صعبا على حساب طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز السادس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 11 نقطة.

وأعرب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب طلائع الجيش، بالإضافة إلى هدف الفوز الذي سجله في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وقال ريان عقب المباراة: "أعمل داخل منظومة محترمة، لم أشعر بالغربة في أول يوم داخل النادي، أشكر مجلس الإدارة والكابتن هيثم شعبان المدير الفني، وكل زملائي الذين دعموني ووقفوا بجانبي".

وتابع: "سيراميكا كليوباترا فريق كبير، لذلك انسجمت معهم سريعا، دخلت في أجواء الفريق بشكل سريع، وزملائي يوصلوني إلى المرمى بشكل قوي".

وتابع: "أشكر مسئولي النادي الأهلي على إعارتي إلى نادي سيراميكا كليوباترا، وهدفي الوصول مع النادي إلى مركز يليق بنا كنادي".

وانهى حديثه قائلا: "أغلقنا ملف مباراة طلائع الجيش،. ونستعد بكل قوة للمباراة المقبل، وهدفنا الحصول على مركز متقدم في مسابقة الدوري الممتاز".

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة يوم الجمعة الموافق 29 من شهر يناير الجاري، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة العاشرة للدوري، بعدما تقرر تأجيل لقاء المصري بالجولة التاسعة الذي كان من المزمع إقامته الأحد المقبل.


الجريدة الرسمية