رئيس التحرير
عصام كامل

سليمان لـ فيتو :" الزمالك لن يتأثر بسقوط مرتضى أو رحيله وجاسر أفضل الخيارات"

اللواء أحمد سليمان
اللواء أحمد سليمان

أكد اللواء أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك السابق والمرشح على الرئاسة في الانتخابات الماضية أن نادي الزمالك لن يتأثر بأي شيء بعد فشل مرتضى منصور في انتخابات البرلمان .



وقال سليمان في تصريحات خاصة لـ فيتو : " الزمالك من غير مرتضى منصور أفضل بكثير والنادي لن يتأثر بغيابه في حالة تعيين مجلس جديد يدير النادي ".

وأضاف: في حال عدم وجود مخالفات مالية بالنادي فهناك أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس ممكن يدير الزمالك بشكل طبيعي ولكن في حالة وجود مخالفات فلابد أن يتواجد شخص من خبرات النادي القدامي الذين يعرفون كل شيء عن الأمور الداخلية بالأبيض.

اظهار أخبار متعلقة



وحول ترشيحاته بخصوص الأفضل خلال الفترة المقبلة أوضح سليمان أن رؤوف جاسر رئيس وعضو الزمالك السابق يعتبر أفضل الخيارات من وجهة نظره لما يتمتع به من خبرات طويلة داخل النادي، فضلا عن كونه شخصية قوية وحاسمه .

وأضاف: ولكن في هذا الوضع لابد أن يكون تعيين جاسر لمدة 6 أشهر يقوم من خلالها بظبط الأمور داخل النادي، والدعوة لانتخابات جديدة وأن يكون شرط تعينه هو عدم الترشح في الانتخابات المقبلة :

وتابع: " أعتقد أن رؤوف جاسر لا يرغب في خوض الانتخابات ولذلك فهو الاختيار الأفضل من وجهة نظري ".

وحذر سليمان من تعيين أي شخص ليس له أي دراية بالنادي معتبرا ذلك بمثابة مضيعة للوقت وقال :" يجب أن يكون الهدف الأساسي لأي مجلس جديد خلال الفترة المقبلة هو فريق الكرة وزيادة موارد النادي المادية وإعادة هيكلة النواحي الإدارية الداخلية بشكل مختلف ".

الجريدة الرسمية