Advertisements
Advertisements
الأربعاء 16 يونيو 2021...6 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

زيدان يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة غرناطة في الليجا

رياضة ريال مدريد وبيتيس
ريال مدريد

محمد سيد

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الأساسي لمواجهة غرناطة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد

ويلعب ريال مدريد بتشكيل يضم كلا من: "كورتوا، ناتشو، ميليتاو، ميجيل، مارفين، كاسيميرو، فالفيردي، مودريتش، رودريجو، فينيسيوس,  كريم بنزيما".

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من "لونين، بلانكو، ألتوبي، أودريوزولا، إيسكو، كروس، أسينسيو، هازارد وماريانو دياز".

ويحل ريال مدريد ثالثا في جدول الليجا برصيد 75 نقطة بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما يحتل غرناطة المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

وكشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا قرر تحقيقا من أجل اتخاذ إجراءات انضباطية ضد ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بسبب محاولات إطلاق دوري السوبر الأوروبي.

وكان 12 ناديا حولوا تأسيس دوري السوبر قبل استجابة كل الأندية، باستثناء ريال وبرشلونة ويوفنتوس، لضغوطات وانتقادات وإعلان التراجع.

وأكد اليويفا في بيان : "تم تعيين مراقبين من لجنة القيم والانضباط باليويفا لبدء تحقيقات انضباطية بخصوص المخالفة المحتملة للإطار القانوني لليويفا عن طريق ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس فيما يتعلق بإطلاق المشروع المسمى بدوري السوبر".

وأصدرت الأندية الثلاثة المستمرة في بطولة دوري السوبر ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بيانًا، للتعليق على البيان الأخير للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وكان اليويفا أعلن، في بيان رسمي، عودة 9 أندية من المؤسسين للسوبر ليج إلى بطولات الاتحاد الأوروبي، كما فرض عليها عقوبات مخففة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements