رئيس التحرير
عصام كامل

ريال مدريد يشكو مجاملة برشلونة بسبب جدول المباريات

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن جدول مباريات برشلونة في الليجا يثير غضب ريال مدريد بسبب عدم وجود تكافؤ بين الفريقين في فترات الراحة.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني فإن هناك غضبًا وانزعاجًا في ريال مدريد، لأن برشلونة سيحصل على راحة مضاعفة مقارنة بالميرنجي قبل خوض الجولة 34 بالليجا.

وكانت رابطة الليجا أعلنت، أمس الإثنين، مواعيد الجولتين الـ33 و34 من الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويلعب برشلونة يوم 30 يونيو الجاري مع أتلتيكو مدريد، ثم يواجه فياريال يوم 5 يوليو المقبل فيما يتقابل ريال مدريد يوم 2 يوليوالمقبل ضد خيتافي، ثم يواجه أتلتيك بلباو يوم 5 من نفس الشهر.

تعرف على مواعيد المباريات المتبقية لريال مدريد وبرشلونة في الليجا

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع رابطة "الليجا"، واعترضت على ما وصفته "ماركا" بالمجاملة الواضحة للمنافس المباشر برشلونة، في الجدولة الجديدة لمباريات الجولتين الـ33 والـ34 من الدوري الإسباني.

وقالت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، إن الجهاز الفني للفريق يشعر باستياء شديد من التوزيع الجديد لجدول المباريات بعد الانتهاء من الروزنامة المتفق عليها حتى المرحلة الـ32، وذلك لضغط مباراتي "اللوس بلانكوس"، في أقل من 72 ساعة، بينما ليونيل ميسي ورفاقه، سيلعبون مباراتي أتلتيكو مدريد وفياريال في نفس المرحلتين في غضون خمسة أيام.

وبحسب ما ذكرته "ماركا"، فإن المسؤولين في مدريد، اعتبروا هذه الجدولة "مزحة وسخيفة"، لصعوبة تصديق أن كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سيواجهون الجار العاصمي خيتافي منتصف ليل يوم الجمعة،، ثم يسافرون إلى الإقليم الباسكي للاصطدام بأتلتيك بيلباو على ملعبه "سان ماميس" ظهر الأحد، أي بعد 62 ساعة من إطلاق صافرة نهاية الديربي المدريدي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة متفوقا على برشلونة بفارق المواجهات المباشرة بين الغريمين.

الجريدة الرسمية