رئيس التحرير
عصام كامل

رمضان صبحي يعود لقائمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا

بيراميدز
بيراميدز
أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على سيراميكا كليوباترا باستاد السويس في السابعة والنصف من مساء غد الأحد، في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.


وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة - أحمد الشيخ - إيريك تراوري

خط الهجوم: جون أنطوي - محمود وادي - دودو الجباس

وتاكدت سلبية مسحة جميع أفراد لاعبي فريق الكرة وخلوها من فيروس كورونا والخاصة بمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

وخضع لاعبو بيراميدز لرابيد تيست قبل ٤٨ ساعة من مباراة سيراميكا ظهرت سلبية لجميع أفراد الفريق، الذي يستعيد لاعبه رمضان صبحي في اللقاء بعد انتهاء إيقافه في مواجهة الزمالك الماضية.

وتحولت عينة محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق من إيجابية إلى سلبية وشارك في التدريبات بالأمس بشكل طبيعي، بعدما أصيب قبل مباراة الاتحاد السكندري الأولى في الدوري، وخضع مؤخرا لمسحتين أظهرت سلبية النتيجة ليشفى من الفيروس.

وما زال محمد فتحي لاعب الوسط  في العزل المنزلي حاليا بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة الاتحاد الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وسيجري مسحة خلال أيام يتمنى أن تكون سلبية ويعود للفريق.

وما يزال ثنائي منتخب الشباب إبراهيم عادل ومحمود صابر في العزل مع المنتخب بعد عودته من تونس حيث أجريا مسحتين مؤخرا جاءت نتيجتهما إيجابية، ومن المنتظر أن يجريا مسحة جديدة خلال أيام وقال انه يتمنى أن تتحول إلى سلبية ويعود اللاعبان للانتظام في صفوف الفريق.

وحدد النادي  موعد مباراة الإياب أمام نادي الاتحاد الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم ٥ يناير المقبل على استاد الدفاع الجوي في السادسة والنصف مساء، وتم إخطار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بالموعد.

ونجح بيراميدز في تحقيق انتصار على نظيره نادي الاتحاد الليبي في ذهاب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الإسكندرية بهدف دون مقابل سجله المهاجم الغاني جون أنطوي.

وتم تعيين طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة بيراميدز أمام الاتحاد الليبي في إياب دور ال٣٢ الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويقود المباراة تحكيميا، الحكم الدولي التونسي يوسف السرايري، ويعاونه محمد بكير المساعد الأول، وأفين حودا المساعد الثاني، والحكم الرابع نعيم حسني، فيما يراقب اللقاء الكيني ريتشارد أوباري، والمراقب الطبي لفيروس كورونا، الدكتور محمد سلطان من مصر.
الجريدة الرسمية