رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رغم السقوط أمام سان جيرمان.. ميسي يعادل إنجاز نجم ريال مدريد التاريخي

ميسي
ميسي
أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، هدف فريقه الوحيد خلال مواجهة باريس سان جيرمان، التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، والتي انتهت بخسارة تاريخية للبرسا بملعب كامب نو معقل الفريق الإسباني ضمن  منافسات ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وجاء هدف ميسي وبرشلونة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 26.

ووفقا لشبكة "أوبتا" للإحصاءات، فإن ميسي سجل للعام الـ17 على التوالي في دوري أبطال أوروبا، في الفترة بين (2005 و2021) ليعادل إنجاز راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق بين عامي (1995 و2011).




كما أن هدف ميسي يعد رقم 20 له هذا الموسم في مختلف المسابقات.

وحقق فريق باريس سان جيرمان فوزا كبيرا على برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو ليضع الفريق الفرنسي قدما للتأهل لدور الثمانية للبطولة.

وتقدم ليونيل ميسي بالهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 27 قبل أن يتعادل مبابي لصالح سان جيرمان في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أحرز كيليان مبابي الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان بالدقيقة 65، ثم عزز مويس كين تقدم الفريق الفرنسي بالهدف الثالث في الدقيقة 70، واختتم مبابي الأهداف بالدقيقة 85.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع باريس سان جيرمان يوم 10 مارس المقبل بملعب الأخير في لقاء العودة.

وضم تشكيل البارسا كلا من..
شتيجن وفي الوسط ديست- بيكيه - ليجليت - البا وفي الوسط بوسكيتس - دي يونج - بيدري وفي الهجوم ديمبلي -  ميسي - جريزمان.

بينما ضم تشكيل باريس سان جيرمان..

نافاس حارس مرمى في الدفاع فلورينزي- ماركينهو - كيمبيمبي - كورزاوا وفي الوسط جايي - باريديس - فيراتي وفي الهجوم كين - مبابي - إيكاردي.


وظهرت قناة مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

تردد قناة "مكسبي"
التردد 11411 افقي
ومعدل ترميز 27500

يذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية.

وستنقل القناة الأسبوع المقبل أبرز وأقوى المواجهات ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وأما أفريقيا القناة ستركز بالأساس على نقل مباريات الأندية المصرية فقط.
Advertisements
الجريدة الرسمية