Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسميا.. طلعت يوسف مديرا فنيا للإسماعيلي

رياضة 1220202121729910438862
ريكاردو مدرب الاسماعيلي السابق

محمود درويش

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة تكليف الكابتن طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم.




ويضم الجهاز الفني المعاون لطلعت يوسف كلا من محمد وهبة مدرب عام والكابتن سعفان الصغير مدربا لحراس المرمي والدكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال.

جاء هذا بعد اجتماع المهندس إبراهيم عثمان مع الكابتن طلعت يوسف
والذي تم الاتفاق فيه على العديد من النقاط وآلية العمل بالمرحلة المقبلة وكيفية عودة الإسماعيلي لمكانه الطبيعي منافسا على جميع البطولات.

وكان فريق مباراة الجونة فاز على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة بالبحر الأحمر، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الإسماعيلي بالهدف الأول فى الدقيقة 28 عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف، ثم تعادل محمود الشبراوي للجونة فى الدقيقة 68، وأحرز كريم الطيب هدف التقدم للجونة فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء.

وشهدت الدقيقة 21 ضربة جزاء مهدرة لفريق الجونة أضاعها عمرو أحمد عبد الفتاح.

بهذه النتيجة رفع الجونة رصيده من النقاط إلى 5 ارتقت به إلى المركز الرابع بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند نقطتين ليتراجع إلى المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.

وتشهد هذه الجولة تأجيل أربع مباريات بسبب مشاركة أندية الأهلي والزمالك في مباريات دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك فريقا بيراميدز والمقاولون العرب في مباريات دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية.

 
وبدأ الإسماعيلي بالتشكيل الآتي:

حارس مرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود البدري – مروان الصحراوي – محمد عمار – محمد بيومي.
خط الوسط: محمود دونجا – محمد عادل - محمد الشامي – أري بابل – محمد صادق.

الهجوم: فخر الدين بن يوسف.


وجلس على مقاعد البدلاء: محمد فوزي – أحمد أيمن – محمد هاشم – رضوان شريفي – عمر الوحش – أحمد مصطفى – أحمد مدبولي – مدحت فقوسة – شكرى نجيب.

وضم تشكيل الجونة كلا من: حراسة المرمى: إسلام طارق، خط الدفاع: جوزيف جوناثان، لؤي وائل، محمود الجزا، محمد يكن، خط الوسط: إسلام رشدي، نور السيد، سارج اكا، إسلام عبدالنعيم، خط الهجوم: عموري ، والتر بواليا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements