رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس نادي الوداد البيضاوي: خلصت ذمتي في قضية نهائي رادس

الناصيري رئيس الوداد
الناصيري رئيس الوداد

أكد سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، أنه خلص ذمته في قضية "نهائي رادس"، بعد أن استمات في الدفاع عن حقوق ناديه في لقب دوري أبطال إفريقيا 2019، بعدما وصل بالقضية إلى المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا.

 

واستمعت المحكمة الرياضية، إلى شهادة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي "كاف" والناصيري، في جلسة مناقشة مطالب الوداد بالحصول على لقب دوري الأبطال، وسحبه من نادي الترجي الرياضي التونسي.

 

وأضاف الناصيري:" أظهرنا شراسة في الدفاع عن حقوقنا وعن موقفنا لأكثر من عام، لم تكن المسألة هينة لكن ثباتنا على موقفنا كان علامة فارقة وحاسمة في هذا الموضوع".

 

وتابع: "لن نكشف عن تفاصيل جلسة الجمعة، لكن ما يهمني في المقام الأول والأخير، هو أنني أوفيت بكافة الوعود التي أعطيتها لجماهير الوداد بالدفاع عن حقهم حتى آخر رمق ومهما كلفني ذلك من جهد".

 

وأردف الناصيري "أشعر بسعادة بالغة لتفاعل جماهير النادي مع مواقفي وتثمينهم لخطواتي في هذا الملف".

وختم رئيس الوداد: "أعد الجماهير أنني ما دمت رئيسا لهذا الفريق العريق، لن أسمح لأي كان بأن يسلبه حقا من حقوقه".

 

وكان الترجي توج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، بعد قرارات تحكيمية أثارت حالة جدلية كبيرة، وهو ما رفض على إثرها الوداد البيضاوي المغربي، استكمال اللقاء، حيث لجأ للاستئناف باعتبار أن القانون يمنحه الحق في الاستئناف على الحكم الصادر من لجنة الانضباط بالكاف.

وبترافع الوداد يكون قد مر عام كامل على فصول هذه القضية، التي تأرجحت بين عدة أحكام.

وبدأت فصول "قضية رادس" خلال شهر يونيو 2019 في باريس، بإصدار لجنة الطوارئ التابعة للكاف حكما بإعادة اللقاء النهائي، طعن فيه الترجي لتحال القضية لاحقا إلى هيئتي التأديب والاستئناف داخل الكاف.

وأعلن الكاف في وقت لاحق، الفريق التونسي بطلا لتلك النسخة وعلى هذا الأساس مثّل الترجي قارة إفريقيا في مونديال الأندية، وخاض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك المصري.

أحمد ناجي يحتفل بخطوبة نجله في المنزل بسبب كورونا | صور

وعاد الوداد ليستأنف، على هذا الحكم لدى المحكمة الرياضية بسويسرا، مستغلا قرار الكاف بمنع ملعب رادس، من استقبال المباريات الرسمية للترجي والمنتخب التونسي، حتى يلتزم بشروط السلامة والأمن.

وكان هذا القرار هو السند الأكبر لدفوعات الوداد السابقة والذي يرى أنصاره أنه يخدم مصالحه في قضية نهائي رادس 2019

الجريدة الرسمية