رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس اتحاد المغرب لكرة القدم: فزنا على مصر في الصالات.. ولم نستخدم الزيت

منتخب الصالات
منتخب الصالات
حرص فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على استقبال بعثة منتخب المغرب لكرة الصالات، بعد تتويجه بلقب كأس العرب التي احتضنتها مصر، بعدما هزم في النهائى منتخب الفراعنة 4-0.

وأثنى لقجع كثيرا على هذا المنتخب والروح التي لعب بها، كما أشاد بالمدرب هشام الدكيك.

وقال لقجع خلال اجتماعه مع اللاعبين، إن "هذا التتويج المستحق يعكس تطور هذا الفريق ويرد على من بخسوا إنجازاته السابقة".

وأكد فخره بما قدمه منتخب المغرب لكرة الصالات، مشددا على أنهم "أبلوا البلاء الحسن" وكانوا على مستوى الحدث.

وتابع: "هزمنا مصر هذه المرة دون استعمال الماء والزيت كما قالوا في المرة السابقة وعلى ملعبهم وباستحقاق كبير".

ووجه للاعبين وقال: "أبطال أفريقيا والعرب رهانكم المقبل هو العالمية وأن تمثلوا المغرب في المونديال بشكل مشرف".

وأكمل: "لا يهمني المرتبة الرابعة التي وضعتم فيها بل أنكم ستكونون هناك من أجل تشريف الكرة المغربية. أثق في نجاحكم وأنكم ستكونون عند حسن الظن".

وتأتي تصريحات لقجع بعدما خرجت تصريحات سابقة عن استخدام المغرب الماء والزيت على أرضية الملعب للتأثير على لاعبي منتخب مصر والذي خسر نهائي كأس أمم أفريقيا، في مدينة العيون بالمغرب.

وتوج منتخب المغرب بلقب البطولة العربية لكرة الصالات بعد الفوز على منتخب مصر برباعية، في البطولة التي استضافتها مصر والتي انطلقت 20 مايو الماضي واختتمت فعاليتها مؤخرا.

وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس العرب لكرة قدم الصالات 2021، التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، وينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد فوزه على منتخب الإمارات 4-3  في الدور نصف النهائي.

وسجل لمنتخب مصر، كل من علاء عيسى ومحمد سعيد وخالد عبد الحليم ومحمد عبدالرزاق، بينما جاءت أهداف الإمارات عن طريق عبدالله الفلاسي (هدفان) وعبدالله الحوسني.

وكان منتخب المغرب تأهل للنهائي بعد الفوز بنتيجة 6-0 أمام نظيره البحريني، وجاءت أهدافه عن طريق سعيد كنيه وأشرف سعود (هدفين) وعثمان بومزو وسفيان بريط وإدريس رايس.

الجريدة الرسمية