رئيس التحرير
عصام كامل

خطاب من "فيفا" يحدد مصير محمد فضل باللجنة الخماسية | فيديو

فيتو
كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل خطابًا إلى اللجنة التي تدير اتحاد الكرة يوافق فيها على إعفاء الكابتن محمد فضل من التواجد في اللجنة الخماسية.


وعلق "شلبي" خلال لقائه ببرنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2" على إعفاء محمد فضل من لجنة اتحاد الكرة، قائلًا: "فضل أدى ما هو عليه باحترافية شديدة وتعرض لهجوم في كثير من الأوقات ولكن هذا الهجوم يعني أنه كان ناجحًا جدًا.. نتمنى له مستقبلًا طيبًا في المجال الرياضي".

وقررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة عمرو الجنايني، تخفيض عدد الموظفين العاملين داخل مقر اتحاد الكرة إلى أقل من النصف، بعد موجة إصابات كورونا التى ضربت عددًا من الموظفين خلال الأيام القليلة الماضية، وتزايد عدد الإصابات بين موظفي الاتحاد بشكل سبَّب قلقًا لمسئولي الاتحاد.

وقرر وليد العطار المدير التنفيذي إغلاق بعض المكاتب والإدارات التى ظهرت الإصابات بين موظفيها من أجل تعقيمها جيدًا فى محاولة لاحتواء الفيروس وعدم انتشاره بشكل أكبر بين موظفي الاتحاد.


وعلمت "فيتو" أن أكثر الإصابات التى ضربت موظفي اتحاد الكرة، جاءت فى الإدارتين المالية إلى جانب بعض الإصابات فى لجنتي المسابقات والحكام.
 
وأجرى أحمد عبد الله، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، مسحة كورونا للاطمئنان على شفائه من الفيروس أصابه بالفعل قبل أسبوعين من الآن، وجاءت نتيجة العينة التى تمت تحت إشراف اللجنة الطبية باتحاد الكرة سلبية، لتؤكد تعافي عبد الله من فيروس كورونا.

وعانى "عبد الله" على مدى أكثر من أسبوعين من ارتفاع فى درجة الحرارة، لكنه تعافى من جميع الأعراض منذ أسبوع، وجاءت مسحته سلبية، ليتأكد تعافيه من فيروس كورونا.

وكان ثنائي اللجنة الخماسية أحمد عبد الله ومحمد فضل، قد أعلنا اعتذارهما عن الاستمرار فى عضوية اللجنة الخماسية فى اتحاد الكرة، بعد تلقي الأخير خطابًا رسمًيا من الفيفا يطالبه بتقليص عدد أعضاء اللجنة إلى ثلاثة أعضاء بدلًا من خمسة، ليقرر الثنائي التقدم باعتذار عن الاستمرار فى مهمتهما لرفع الحرج عن رئيس وباقي أعضاء اللجنة.

الجريدة الرسمية