الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

خاص.. أمن الزمالك يتحفظ على حقيبتين من الأوراق المهمة قبل تهريبهما من موظف

رياضة مقر نادي الزمالك
مقر نادي الزمالك

محمد الجبالي


شهدت أروقة نادي الزمالك عصر اليوم حالة من الارتباك الشديد بعد قرار اللجنة المؤقتة بايقاف 8 من كبار الموظفين وتحوليهم للتحقيق للتورط في عدد من المخالفات حيث أكدت مصادر " فيتو " داخل النادي أن أحد هؤلاء الموظفين كان يريد أن يخرج من النادي ومعه شنطتين من الأوراق المهمة .اضافة اعلان


وأوضحت المصادر أن أمن نادي الزمالك نجح في التحفظ على هذه الأوراق وقدمها للجنة المؤقتة التي قررت ضم هذا التصرف من هذا الموظف للتحقيقات التي سيتم اجرائها معه خاصة بعدما تم اكتشاف بأنها أوراق مهمة للغاية تخص النادي .

وكانت اللجنة المؤقتة قد عقدت اجتماعا صباح اليوم قبل السفر الى الاسكندرية لمشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش وقررت ايقاف 8 موظفين واحالتهم للتحقيق بسبب وجود مخالفات  منسوبة لهم ولمنحهم الفرصة في تقديم دفوعهم في التحقيقات .

والموظفون الذين تم ايقافهم والتحقيق معهم هم : محمود خالد المسؤول عن الشؤون القانونية وسهير الشاعر "الاشتراكات والعضوية" ووليد بخيت "شؤون العاملين" وشريف حسين المسؤول عن ملف العقارات ونائب المدير التنفيذي وحسين كمال "إدارة المشتريات" وشهيرة أشرف نائب مدير الإدارة المالية ومحمد حنفي مدير إدارة المتابعة ومحمد أبو طالب مدير الخزينة.

اظهار أخبار متعلقة



وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.