رئيس التحرير
عصام كامل

حسني عبد ربه لرئيس الإسماعيلي: "النادي مش عزبة أبوك.. وطردي من الإستاد دي نهايتك"

حسني عبد ربه نجم
حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي الأسبق

هاجم حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي الأسبق، إبراهيم عثمان رئيس النادي بعدما تم منعه من مشاهدة لقاء الدراويش ضد الاتحاد أمس من مدرجات ملعب إستاد الإسماعيلية.

وقال حسني عبد ربه في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "كنت في القاهرة وقمت بالعودة مخصوص إلى الإسماعيلية من أجل مساندة فريقي أمام الاتحاد، وكنت أود الدخول إلى المقصورة وفوجئت بأنه تم منعي بأوامر من رئيس النادي".

وأضاف: "جاء لي رجل أمن يعمل في النادي وهاجم رئيس النادي وأكد لي أنه سيفتح لي باب المدرج للدخول حتى لو جاء ذلك على حسابه أو كلفه مهنته وقمت بالدخول إلى المدرجات لمساندة الإسماعيلي وبعدها الأمن وصل لي، وتحدث معي وكنت مقدرًا أنهم ينفذون أوامر رئيس النادي".

واستكمل: "لازم رئيس الإسماعيلي يفهم إن النادي مش ملكه ومش عزبة أبوه، واللي حصل هيتسبب في نهايته".

وأردف: "إحنا مش بتوع مظاهرات ولكن على جماهير الإسماعيلي أن تدافع عن ناديها وليس حسني عبد ربه، ناديها الذي يتراجع يومًا بعد يوم بسبب هذا الشخص، ونطالب بعمل عضوية في النادي وهذا حق الجمهور من أجل التصويت وأن يكون له حق اختيار من يمثل النادي الإسماعيلي، مش حسني عبد ربه اللي يتمنع، حسني ابن النادي الإسماعيلي وجزء من تاريخه، ولن أترك حقي، وما حدث اليوم أؤكد أنه سوف يتسبب في نهاية رئيس الإسماعيلي".

 

وفوجئ القيصر حسنى عبد ربه، بمنعه من حضور مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى، التى جمعتهما على إستاد الإسماعيلية بعد أن دخل من بوابة ملعب الإسماعيلى بفرد من الأمن يخبره بمنعه من حضور اللقاء، وأنه مطالب بمغادرة الإستاد بناءً على تعليمات من مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان، وهو ما دفع القيصر لعرض بث مباشر عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، يوضح فيه حقيقة الأمر قبل أن يغادر الملعب.

 

ونجح فريق الاتحاد السكندرى فى الفوز على الإسماعيلى بثلاث أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على إستاد الإسماعيلية بختام مواجهات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث أحرز رزاق سيسيه هدفين فى الدقيقة 10 و87، والسيد سالم من ركلة جزاء فى الدقيقة 13، بينما أحرز للإسماعيلى أحمد أيمن من ركلة جزاء فى الدقيقة 37.

الجريدة الرسمية