Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

حسام حسن يتحدث عن زيارة الخطيب.. ومشوار الأهلي في أفريقيا

رياضة images (2)
التوأم حسن والخطيب ومحمد مصيلحى

أحمد العدوى

عبر حسام حسن نجم النادي الاهلي والمنتخب الوطني السابق والمدير الفني الحالي للنادى الاتحاد السكندري، عن سعادته بزيارة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى مقر نادى الاتحاد السكندري مطلع شهر أبريل الجاري.


وأكد الهداف التاريخي للمنتخب الوطني فى تصريحات خاصة لـ"فيتو" على شعوره الطيب بتواجد رئيس النادى الأهلى فى زيارة رسمية إلى نادي الاتحاد السكندري ورئيسه الأستاذ محمد مصيلحى.

تصريحات حسام حسن

وقال حسام بالطبع سعيد بزيارة رئيس النادي الأهلي الذى تربيت فيه وقضيت 22 عاما داخل جدرانه وذلك في ظل العلاقات الطيبة بين النادى الأهلى ونادى الاتحاد السكندري على مدار تاريخ الناديين الكبيرين.


الأهلي قادر على الاحتفاظ باللقب الأفريقي


وأكد حسام على قدرة الفريق الأحمر عل الاحتفاظ باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي وذلك بعد حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


وأشار حسام أن الأهلى يمتلك كل المقومات التى تؤهله للفوز بالبطولة الافريقيه للمرة الثانيه على التوالى مؤكدا أن الأهلى يمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق في أى مرحلة من مراحل البطولة الأفريقية.


مواجهات قوية محتملة للأهلي في الدور ربع النهائي




وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قويه في الدور ربع النهائي من بطولة دورى أبطال افريقيا وذلك بعد تخطيه دور المجموعات كوصيف المجموعة الـولى برصيد 11 نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى برصيد 13 نقطة.



الأهلى يصطدم بأبطال دور المجموعات


وسوف يواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعة الأولى أحد الفرق  صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثانية أو الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة.


وذلك وفقًا لنتائج قرعة الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا التى تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني فى المجموعات الاربعه متصدرين المجموعات الأربع في دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال.


قرعه الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا

يذكر أن قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا سوف تقام يوم 30 أبريل القادم بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف بالعاصمة المصرية القاهرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements