رئيس التحرير
عصام كامل

جريزمان مقابل ديبالا.. حقيقة وجود صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس

أنطونيو جريزمان
أنطونيو جريزمان
نفى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، حقيقة ما ذكرته صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية بوجود صفقة تبادلية بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي تقضي بانتقال الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب البارسا، إلى اليوفي، مقابل ضم باولو ديبالا، في الانتقالات الصيفية الحالية.


حقيقة صفقة برشلونة ويوفنتوس

وأوضح رومانو عبر حسابه الموثق على تويتر، يوم الثلاثاء: ”مصادر من يوفنتوس وبرشلونة تنفي الشائعات بشأن عملية تبادل بين ديبالا وجريزمان“.

وأوضح أن ”مسؤولي يوفنتوس ينتظرون وصول ديبالا إلى إيطاليا خلال الأيام المقبلة للتباحث معه بشأن تجديد عقده“.


برشلونة يسعى للتخلص من جريزمان

ويسعى برشلونة للتخلص من جريزمان بسبب إعادة هيكلة الرواتب السنوية داخل الفريق، مع الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تحدثت تقارير عن صفقة تفيد بانتقال جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، ويحصل برشلونة على خدمات ساؤول نيجيز، ولكن الصفقة توقفت دون أسباب معلنة.

فيما أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية وجود صفقة تبادلية أخرى ولكن مع يوفنتوس يرحل فيها جريزمان إلى النادي الإيطالي ويتعاقد نظيره الكتالوني مع باولو ديبالا، الذي ينتهي عقده في يونيو 2022.

ويرغب برشلونة في التخلص من جريزمان الصيف الحالي بسبب راتبه الضخم الذي يصل إلى 40 مليون يورو سنويا، وهو ما يتسبب في أزمة تمنع النادي الكتالوني من تسجيل الصفقات الجديدة.

ويبدأ برشلونة مواجهاته التحضيرية للموسم الجديد أمام ناستيك تاراجونا على ملعب يوهان كرويف، غدا الأربعاء، ثم بعدها بثلاثة أيام أمام جيرونا، ثم سيطير إلى ألمانيا، حيث سيلتقي مع نظيره شتوتجارت الألماني، في 31 يوليو الجاري، على ملعب مرسيدس بنز أرينا، ثم سيختتم مبارياته الودية أمام يوفنتوس الإيطالي، يوم 8 أغسطس، بينما في الأسبوع التالي مباشرة سيبدأ الفريق موسمه رسميا بمواجهة ريال سوسييداد في أولى جولات الدوري الإسباني.

الجريدة الرسمية