رئيس التحرير
عصام كامل

تير شتيجن يعلن غيابه عن قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2020

تير شتيجن
تير شتيجن
كشف مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، غيابه عن بطولة يورو 2020 مع المنتخب الألماني، بسبب الإصابة .

إصابة مارك أندريه تير شتيجن
وأعلن نادي برشلونة عن إصابة الحارس الألماني في الركبة، وبداية عملية علاجه في 20 مايوالجاري بمدينة مالمو السويدية.

وكتب حارس مرمي برشلونة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك": "أشعر بخيبة أمل بشأن هزيمة الأمل ولم يعد بإمكاننا الآن المنافسة على لقب الدوري الإسباني".



وأشار : "بعد بداية معقدة للموسم، أظهرنا شخصية جيدة في الـ19 مباراة الأخيرة بدون هزيمة، لكننا لم نتمكن من الحفاظ على هذا المستوى".

وأردف: "قررت مع الفريق الطبي للنادي أن أقوم بتدخل تكميلي على ركبتي، وبذلك سأبتعد عن منتخب بلادي في يورو 2020، وأشعر بحزن كبير لأنني سأفتقد تلك البطولة".

وتابع: "لأول مرة منذ سنوات عديدة سأكون من المشجعين في المنزل لدعم منتخب بلادي، لكن آمل أن نفوز بالبطولة، وألمانيا يمكنها فعل ذلك".

واختتم: "بعد العطلة الصيفية وعندما نعود إلى الملعب، آمل أن أتمكن من اللعب بحضور جماهيري مرة أخرى، أفتقدها بشدة، وأشكر الجميع على الدعم طوال الموسم الصعب".

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن مواعيد الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الاسباني، والتي ستحسم بطل الليجا بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

ووفقا  لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن الاتحاد استقر على إقامة 7 مباريات، وهي التي تحتوي على شيء من المنافسة، في نفس التوقيت مساء السبت المقبل.

وأشارت أنه من بين هذه المباريات، مواجهتي حسم الليجا، حيث سيلتقي أتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد، وريال مدريد ضد فياريال.

وستبدأ الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني يوم الجمعة، بمباراة ليفانتي ضد قادش، وبالإضافة إلى المباراتين اللتين ستحددان لقب بطل الدوري، يشهد يوم السبت مباريات: سيلتا فيجو مع بيتيس، وإيبار ضد برشلونة وهويسكا ضد  فالنسيا؛ وأوساسونا ضد ريال سوسيداد، وإلتشي ضد أتلتيك بيلباو.

وتختتم مباريات الجولة الأخيرة يوم الأحد، بمباراة غرناطة ضد خيتافي، وإشبيلية ضد ألافيس.

وكان أوناي إيمري المدير الفني لفياريال، طالب بإقامة مباراة ريال مدريد يوم السبت، كي يكون أمام فريقه متسع للتحضير لمباراة نهائي الدوري الأوروبي التي ستقام ضد مانشستر يونايتد يوم 26 من الشهر الجاري.

يذكر أن أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الليجا برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد، حيث سيتوج الأتليتي بطلاً للدوري الإسباني حال فاز على بلد الوليد أو تعثر الملكي أمام فياريال.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2021
1- أتلتيكو مدريد   83 نقطة 
2- ريال مدريد  81 نقطة 
3- برشلونة 76 نقطة
4- إشبيلية 74 نقطة 
5- ريال سوسيداد  59 نقطة 
6- ريال بتيس  58 نقطة 
7- فياريال  58 نقطة 
8- سلتا فيجو 53 نقطة 
9- أتلتيك بيلباو  46 نقطة 
10- غرناطة  45 نقطة 
11- أوساسونا  44 نقطة 
12- قادش 43 نقطة 
13- فالنسيا  42 نقطة 
14- ليفانتي 40 نقطة 
15- ألافيس 38 نقطة 
16- خيتافي  37 نقطة 
17- ويسكا  33 نقطة 
18- إلتشيه   33 نقطة 
19- بلد الوليد  31 نقطة 
20- إيبار  30 نقطة 

الجريدة الرسمية