Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

توماس توخيل بديل فرانك لامبارد في تدريب تشيلسي

رياضة توماس توخيل
توماس توخيل

محمد سيد

يقترب نادي تشيلسي من إعلان إقالة مدربه فرانك لامبارد، خلال الساعات القليلة المقبلة، وبات الألماني توماس توخيل، الأقرب لخلافته.

واختار تشيلسي، لامبارد مدربًا للفريق في يوليو 2019، وأنفق نحو 200 مليون إسترليني، الصيف الماضي، لتدعيم صفوف الفريق، إلا أن نتائج البلوز المحبطة، قربت لامبارد من الإقالة.

وبحسب التقارير الإنجليزية، بات توخيل الأقرب لخلافة لامبارد، بعدما أقيل من تدريب باريس سان جيرمان الشهر الماضي بعد قضاء عامين ونصف، على رأس القيادة الفنية للفريق الفرنسي.

ونجح سان جيرمان تحت قيادة توخيل، في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مرتين، إلى جانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قبل الخسارة أمام بايرن ميونخ.

ويرى تشيلسي في توخيل، المدرب القادر على إعادة بريق تشيلسي من جديد، ومساعدة ثنائي ألمانيا تيمو فيرنر وكاي هافيرتز على التألق، في قلعة ستامفورد بريدج.

ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر البلوز أمام ليستر بهدفين دون رد، الثلاثاء الماضي، ليحقق الفريق، انتصارين فقط في آخر 8 مباريات في البريميرليج.

وبحسب صحيفة "تليجراف"، تم إبلاغ لاعبي تشيلسي بعدم الحضور إلى التدريبات إلا بعد الظهر، ويبدو ذلك بسبب اتخاذ الإدارة قرارها بإقالة لامبارد. 

يذكر أن تشيلسي نجح في التغلب أمس الأحد، على نظيره لوتون تاون، في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن إدارة تشيلسي بقيادة رومان أبراموفيتش غير راضية عن النتائج التي يحققها لامبارد مؤخرًا.

وأوضحت أن أبراموفيتش لا يقبل أن يكون الفريق في مركز غير مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، عقب إنفاق ما يزيد على 200 مليون إسترليني في الصيف الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements