رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير مغربية تكشف موعد السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء

الأهلي
الأهلي
كشفت تقارير صحفية مغربية عن موعد مباراة كأس السوبر الافريقي بين الأهلي بطل دوري ابطال افريقيا والرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الإفريقية.

وحصد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة بعد الفوز بالأمس على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية في المغرب.


وقال موقع "البطولة" المغربي أن الأجندة الخاصة بالمسابقات القارية التي كشف عنها "كاف" شهر يناير الماضي أن الرجاء سيواجه الأهلى أحد أيام 24 أو 25 أو 26 سبتمبر 2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموعد الأقرب لإقامة اللقاء بين الأهلى والرجاء هو السبت 25 سبتمبر فى مدينة الدوحة.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق البنك الاهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل على ملعب السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراه الأهلي والبنك الأهلي

وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 51 نقطة جمعها من خوض 23 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر في مباراتين فقط بينما يحتل فريق البنك الاهلي المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة جمعها من خوض 26 مباراة حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 وخسر في 11 مباراة أخرى.

الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الفريقين

وتعادل الأهلي مع نظيره فريق البنك الأهلي بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز

يذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 مرة متفوق على غريمه التقليدي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 12 بطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية