Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل جلسة محسن صلاح مع لاعبي المقاولون بعد التعادل مع الزمالك

رياضة محسن صلاح
محسن صلاح رئيس نادي المقاولون

محمود درويش

عقد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي واللاعبين لتهنئتهم على العرض الذي قدمه الفريق أمام الزمالك والتعادل بهدفين لكل فريق.


حالة المشرف علي الكرة بالمقاولون

وحرص المهندس محسن صلاح على بدء الجلسة باتصال مع المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي المتواجد في المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا واشتمل الاتصال على الاطمئنان على حالة المشرف على الكرة ودار حديث حول أحوال الفريق خاصة أن عادل فتحي دائم التواصل مع الجهاز الفني واللاعبين رغم تواجده في المستشفى. 

الإصرار والحماس 

وأكد صلاح للاعبين أن الفترة المقبلة تحتاج نفس الإصرار والحماس الذي ظهر عليه الفريق ويجب استغلال هذا اللقاء لتحقيق انطلاقة جديدة في الدوري مؤكدا ثقته في الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس في استعادة المستوى والنتائج التي حققها الموسم الماضي.

المقاولون ضد سيراميكا

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا التي ستقام الاربعاء المقبل في الدوري حيث بدأ الاستعداد دون الحصول على راحة على أن يخوض مباراة ودية غدا أمام فريق صيد المحلة.

وتعادل المقاولون مع الزمالك 2-2 في المباراة التي جمعتهما بالأمس ضمن لقاءات الجولة الـ 18 لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء تاريخ لقاءات عماد النحاس أمام الزمالك كالتالي:

حقق الفريق الأبيض الفوز على عماد النحاس في ثلاث مباريات وتعادلا في 4 مباريات وفاز عماد النحاس في مباراتين.

المباراة الأولى

وكانت المباراة الأولى التي جمعت عماد النحاس مع الزمالك، خلال فترة قيادته لأسوان، وتعادلا سلبيًا بدون أهداف في الدور الأول، قبل أن يفوز الفريق الأبيض بعد ذلك بهدف دون رد.

الفوز الأول لعماد النحاس

وفي الموسم التالي قاد النحاس فريقه الشرقية لتحقيق فوز تاريخي على الزمالك بهدف دون رد في أول فوز على الأبيض، قبل أن يقود الرجاء لتعادل إيجابي مع الأبيض بهدف لمثله.

لقاءات المقاولون والزمالك

وفي مارس 2019، قاد عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول بنادي المقاولون العرب، فريقه لتحقيق تعادل مثير مع الزمالك بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الـ25 للدوري.

بينما اللقاء الثاني الذي جمع الزمالك مع المقاولون خلال الدور الأول موسم 2019-2020، وخسر المقاولون العرب بنتيجة 2-1، والذي جمعهما في الجولة الخامسة لبطولة هذا الموسم بإستاد الإنتاج الحربي.

وفي أغسطس 2020، نجح عماد النحاس في قيادة المقاولون لتحقيق الفوز علي الزمالك 2-1 بهدفي لويس إدوارد ومحمد عصام، فيما أحرز أشرف بن شرقي هدف الزمالك خلال لقاء الدور الثاني والذي جمعهما بإستاد السلام.

وفي ديسمبر 2020 وخلال لقاء الجولة الأولى للموسم الجاري حقق الزمالك الفوز على المقاولون بهدفين دون رد بإستاد الكلية الحربية وأحرز خلد الحسيني في مرماه ومصطفى محمد ثنائية الزمالك.

ونجح عماد النحاس أمس في فرض التعادل الإيجابي 2-2 مع الزمالك  ليقود النحاس ذئاب الجبل للتعادل مع الزمالك في مباراتين والخسارة في مثلهما وتحقيق فوز واحد بعد توليه قيادة المقاولون.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements