رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل العرض المالي الجديد من الزمالك لـ فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
Advertisements
كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب استقرت على العرض المالي الجديد للاعب التونسي فرجاني ساسي المحترف في فريق الكرة الأول وذلك من أجل تجديد تعاقده مع النادي لفترة جديدة.


مقابل من الإعلانات

وأوضحت المصادر أن العرض الجديد يشمل حصول اللاعب على مبلغ مالي يقترب من 300 ألف دولار نظير إعلانات يقدمها النادي للاعب بالإضافة الى تحمل النادي جزءا من الضرائب الخاصة بعقده الجديد وليس كل الضرائب مثلما حدث في العقد القديم.

200 ألف يورو زيادة 

وأشارت المصادر الى أن عرض الزمالك الجديد يزيد عن القديم بما يقرب من 200 ألف يورو حيث يحصل اللاعب تقريبا على 1.6 مليون يورو في الموسم بعد أن كان يحصل على 1.4 مليون يورو.

بنود جديدة 

كما شددت المصادر على أن هذه الزيادة في العقد الجديد المقدم للاعب تعتبر طبيعية في ظل تألق اللاعب مع الفريق طوال الفترة الماضية ولكن سيكون هناك بنود جديدة في العقد لم تكن موجودة من قبل وذلك بعد قيام لجنة محترفة من خبراء اللعبة القربيين من اللجنة التي تدير النادي بدراسة العقد القديم بكل بنودة بشكل جيد.

مقدم التعاقد

أما عن مقدم التعاقد فأوضح المصدر بأنه سيكون مثل باقي اللاعبين وهو 25 % من قيمة العقد وليس 50 % كما كان في السابق وذلك حتى يكون هناك استقرار داخل الفريق خاصة وأن اللجنة الجديدة يخطط لبدء الموسم الجديد بشكل مختلف تماما في موضوع المستحقات للاعبين وسيشرف على هذا النظام الكابتن حسين السيد عضو اللجنة وذلك لمنع وجود تفاوت في عملية صرف المستحقات للاعبين داخل الفريق.

مرتضى يتعاقد مع ساسي 


وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق والمجمد حاليا بقرار من وزير الشباب والرياضة قد أعلن يوم 12 يوليو عام 2018 عن إهداء تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية في ذلك الوقت، اللاعب التونسي فرجاني ساسي للزمالك قادماً من نادي النصر السعودي.

وفي 26 يوليو 2018، وقع الدولي التونسي فرجاني ساسي على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمي، لمدة 3 مواسم والتي تنتهي بنهاية الشهر الجاري.

وبدأ فرجاني ساسي مسيرته الاحترافية موسم 2010/2011 بالانتقال من فريق الشباب بالنجم الساحلي إلى الصفاقسي ثم انتقل إلى ميتز الفرنسي فالترجي ومنه للنصر السعودي ثم الزمالك.

مسيرته الكروية


الصفاقسي

وخاص ساسي مع فريق الصفاقسي 83 مباراة، حيث سجل مع فريق الأبيض والأسود 8 أهداف وصنع 7 آخرين، وتحصل على 14 بطاقة صفراء، وبطاقة وحيدة حمراء.

ميتز الفرنسي

وشارك ساسي مع فريق ميتز في 39 مباراة، سجل خلال تلك الفترة هدف وحيد وصنع هدفين، وتحصل على 6 بطاقات صفراء. وفي شهر يوليو عام 2016 رحل ساسي عن الفريق الفرنسي، بعدما هبط لدوري الدرجة الثانية الفرنسي.

الترجي التونسي

وعاد فرجاني ساسي مرة آخري لتونس من بوابة الترجي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2016 وخاض مع الترجي 39 مباراة وسجل 7 أهداف وحقق لقب الدوري التونسي مع الترجي خلال موسم 2016-2017، كما نال لقب كأس تونس موسم 2015-2016.

النصر السعودي

وفي موسم 2018 خاض ساسي تجربة احتراف عربية في صفوف النصر السعودي، لعب خلالها 9 مباريات وصنع هدفين، ولم ينجح في التسجيل.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية