Advertisements
Advertisements
الأحد 13 يونيو 2021...3 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

تفاصيل الحالة الصحية لوزير الرياضة بعد تعرضه لحادث سير

رياضة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

محمد وردة

طمأن مسئولو وزارة الشباب والرياضة، الجميع على الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، بعد تعرضه لحادث سير خلال توجهه لمحافظة البحيرة.


واضاف المتحدث الرسمي في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن الوزير وطاقم الحراسة المرافق بخير وتم نقلهم إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء فحوصات من أجل الاطمئنان عليهم فقط.

كان وزير الشباب والرياضة في طريقه إلى محافظة البحيرة لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية هناك، في إطار خطة الوزارة لمتابعة كافة الهيئات في كل محافظات مصر.

وكان وزير الشباب والرياضة شهد تدريبات المنتخبات الوطنية بالمركز الاوليمبي بالمعادي أمس الجمعة لمتابعة استعدادات المنتخبات للبطولات الدولية المقبلة، ومتابعة تنفيذ البرامج الفنية والبدنية للمنتخبات واللاعبين المتأهلين لاوليمبياد طوكيو.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن ما يشهده من تجمع للمنتخبات الوطنية بالمركز الاوليمبي، هو نتاج جهد بذل على مدار السنوات الماضية، من أجل الوصول بتلك المنتخبات لمنصات التتويج، وذلك وفقا لرؤية الدولة التي تهتم بكافة الرياضيين بمختلف اللعبات ومساندتهم في البطولات الدولية بعد أن نالوا شرف تمثيل مصر.

وتعرف وزير الشباب والرياضة خلال جولته التفقدية علي متطلبات كافة المنتخبات واللاعبين، وحثهم علي بذل المزيد من الجهد، مؤكداً ان القيادة السياسية تتابع عن كثب كافة اللاعبين في كافة أنحاء العالم وتسعي لتكريمهم بعد تحقيق البطولات والميداليات. 

وخلال جولته تابع وزير الشباب والرياضة اللقاء الودي بين منتخبي مصر والأردن للكاراتيه، وتفقد تدريب منتخبات  الجمباز والملاكمة والمصارعة والسلاح، مطالباً بتوفير كافة أنواع الدعم للاعبين وتذليل كافة العقبات وخلق مناخ مناسب للاعبين لتحقيق المزيد من البطولات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements