رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على راتب " فينجادا " بعد تعيينه مديرا فنيا للجبلاية

فينجادا
فينجادا
قرر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حصول البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى الجديد للجبلاية، على راتب شهرى قدره 65 ألف دولار من خزينة الجبلاية، أى ما يعادل مليون جنيه مصرى.


يذكر أن محمود سعد المدير الفني السابق للجبلاية، الذي تم توجيه الشكر له كان يتقاضى راتبا بقيمة 50 ألف جنيه، وبعد خصم الضرائب يصل الراتب إلى 38 ألف جنيه.
 
واستقبلت أمس اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، نيلو فينجادا المدرب البرتغالي الشهير في مقر الاتحاد وذلك بعد جلسة مفاوضات بأحد فنادق القاهرة حول تفاصيل تولي المدرب البرتغالي مهمة المدير الفني للاتحاد، قام بعدها بزيارة مقر الاتحاد.
 
التعاقد مع فينجادا 
وكان فينجادا قد وصل القاهرة بدعوة من الاتحاد المصري لكرة القدم للتفاوض حول تولي المهمة التي يبني عليها الاتحاد المصري آمالا كبيرة لوضع استراتيجية فنية لمنتخباته الوطنية ومسابقاته المحلية بجميع مراحلها السنية وفئاتها المختلفة.

على الرغم من تحديد اتحاد الكرة، راتب المدير الفني الجديد للجبلاية والذي سيكون خلفاً لمحمود سعد الذي تمت إقالته مؤخراً، وهو مبلغ 50  وذلك تجنباً لتكرار الأزمة التي حدثت بين أحمد مجاهد، ومحمود سعد، بعدما قام الأول بتخفيض راتب الأخير من 74 ألف جنيه لـ 45 ألف جنيه، إلا أن اللجنة الثلاثية زادت الراتب للضعف.
 

Advertisements
الجريدة الرسمية