رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تسجيل صوتي لموسيماني يكشف حقيقة تصريح الخمور | فيديو

فيتو
Advertisements
عرض الإعلامي سيف زاهر خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت"، تسجيلًا صوتيًا للمدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني بشأن تصريح "الخمور" وحقيقة تناول 10% من اللاعبين الكحول.


وقال "موسيماني" في التسجيل الصوتي الذي تم عرضه بترجمة من المترجم محمد فؤاد: "لا توجد مشكلات هنا في الحياة الاجتماعية ولا في أسلوب الحياة لأن الدين هو المسيطر والدين هو القوي ومع فريقي السابق كان هناك مشكلة في الشرب يوميًا أما هنا فلا يوجد مَن يشرب الخمر ولكن أنا لا أقول أنهم لا يشربون الخمر أو أنه لا أحد منهم يشرب الخمر ولكن أنا أضمن لك أن 99% من لاعبي الأهلي لا يشربون الخمر ولا يذهبون إلى أماكن السهر، لأن هذا النادي نادٍ كبير وإذا ذهبت إلى أماكن السهر فالكل سيعرفك".

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا مساء أمس السبت، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها اليوم الأحد على إستاد «الأهلي we السلام».

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز، والمضي قُدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج الحربي وفي جعبته 52 نقطة جمعها من 24 جولة، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة».

وتعادل في 7 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

قبل مواجهة اليوم ماذا فعل الأهلي أمام الإنتاج في 18 مباراة بالدوري؟
ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإنتاج الحربى في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ29 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

والتقى الأهلي مع الإنتاج الحربى فى 18 مباراة قبل ذلك ببطولة الدوري الممتاز، وذلك منذ صعود الفريق العسكري إلى بطولة الدوري الممتاز في موسم 2009-2010، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات، ولم يفز الإنتاج الحربى فى أى مباراة على الأهلى.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية