رئيس التحرير
عصام كامل

ترتيب مجموعة بحري والإسكندرية بعد قبول الحدود هدية فاركو

مباريات القسم الثاني
مباريات القسم الثاني
تشهد مجموعة بحري الاسكندرية بدوري القسم الثاني صراعا شديدا سواء في قمة المجموعة أو بين الأندية المتصارعة علي النجاة من الهبوط للقسم الثالث.


واعتلى فريق حرس الحدود قمة المجموعة لاول مرة هذا الموسم برصيد 45 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق فاركو فيما جاء الاوليمبي السكندري في المركز الثالث برصيد 38 نقطة ومن خلفه بلدية المحلة برصيد 37 نقطة ومن خلفهم أبوقير للأسمدة في المركز الخامس برصيد 36 نقطة وبفارق خمس نقاط عن فريق دكرنس صاحب المركز السادس برصيد 30 نقطة، وبفارق الأهداف عن الرجاء الذي يأتي في المركز السابع.


ويأتي سبورتنج السكندري في المركز الثامن برصيد 29 نقطة  بينما يأتي المنصورة في المركز التاسع  برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف عن فريق دمنهور صاحب المركز العاشر.




صراع الهبوط في مجموعة بحري


وفي صراع الهبوط يحتل مالية كفر الزيات المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة ومن خلفه الجزيرة بنفس الرصيد من النقاط بينما يأتي كفر الشيخ في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الحمام الذي يأتي في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة فيما استمر بني عبيد في المركز قبل الأخير بالمجموعة برصيد 15 نقطة ومن خلفه بيلا بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن بني عبيد.



نتائج مباريات بحري والإسكندرية  


استطاع فريق حرس الحدود الصعود لقمة مجموعة بحري بالقسم الثاني وذلك عقب الفوز علي بيلا بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت بملعب سخا بكفر الشيخ ليرتفع رصيد حرس الحدود للنقطة 45 متسايا مع فاركو والذي تعادل بالأمس مع دكرنس بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بإستاد الاسكندرية.


وعلى استاد بلدية المحلة رفض فريق بلدية المحلة استغلال فرص تعثر فاركو بالأمس وتعادل الفريق المحلاوي مع فريق كفر الشيخ في المباراة التي اقيمت بإستاد بلدية المحلة ليواصل مصطفي عبده المدير الفني لفريق كفر الشيخ تقديم نتائجه الايجابية امام كبار المجموعة للأسبوع الثاني علي التوالي.


وعلي استاد مركز شباب مطروح استطاع فريق الرجاء من تحقيق انتصار صعب علي فريق دمنهور بهدفين مقابل هدف ليبدأ دمنهور في الدخول في دوامة الهبوط للقسم الثالث بعد الهزيمة الثانية علي التوالي منذ استئناف الدوري بعد شهر رمضان.

وعلي استاد عز الدين يعقوب رفض الاوليمبي السكندري استغلال تعثر فاركو وتعادل سلبيا مع فريق المنصورة في مباراة شهدت اهداف ضائعة بالجملة من الفريقين.

كما سيطر التعادل السلبي علي مباراة بني عبيد والجزيرة المطروحي ليزيد التعادل من معاناة الفريقين في جدول المجموعة ويقترب الفريقين من الهبوط للقسم الثالث بشكل رسمي  خاصة بعد فوز سبورتنج السكندري بهدفين مقابل هدف علي مالية كفر الزيات والذي دخل هو الاخر لمنطقة الصراع للهبوط للقسم الثالث.


واستطاع فريق ابوقير للأسمدة اقتناص ثلاث نقاط غالية من مدينة الحمام المطروحي وذلك عقب الفوز علي الحمام المطروحي بهدفين مقابل هدف ليدخل ابوقير في صراع المقدمة مع الحدود وفاركو.
الجريدة الرسمية