Advertisements
Advertisements
الإثنين 12 أبريل 2021...30 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد سلسلة النتائج السليبة.. تعرف على المباريات المتبقية لليفربول في الدوري

رياضة ليفربول
لاعبي ليفربول

أسامة حافظ

يمر ليفربول بسلسلة نتائج سلبية في الموسم الحالي والتي جعلت الفريق يتراجع في الترتيب ويحتل المركز الثامن في جدول الدوري الانجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول أمام فريق فولهام بهدف نظيف يوم الأحد الماضي ليتلقى الريدز الهزيمة السادسة على التوالي على ملعب أنفيلد.

المباريات المتبقية
ويتبقي لليفربول 10 مباريات متبقية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في ظل بحث لاعبي المدرب يورجن كلوب عن تحقيق أحد المراكز الأربعة الأولي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهم:

ولفرهامبتون
أرسنال
أستون فيلا
ليدز يونايتد
نيوكاسل يونايتد
مانشستر يونايتد
ساوثهامبتون
 ويست بروميتش
بيرنلي
كريستال بالاس

كلوب يرفض انضمام محمد صلاح للأوليمبي 
وأفادت تقارير صحفية إنجليزية، رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مشاركة النجم محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبي في دورة الألعاب، المقرر لها أن تقام في الصيف المقبل، في العاصمة اليابانية "طوكيو".
 
وقالت صحيفة "ليفربول ايكو" إن يورجن كلوب رفض بشكل قاطع مشاركة صلاح في البطولة، خوفًا من تعرضه لفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، أو الإصابة داخل المباريات.
 
وأضافت الصحيفة: "البطولة تقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبلين، وفي هذا الوقت يكون ليفربول في فترة الإعداد للموسم الجديد".
 
وسبق وأن أشارت العديد من التقارير الصحفية، عن عدم مشاركة صلاح في دورة الألعاب الأوليمبية المقرر لها إن تقام في طوكيو بسبب خوف الألماني على "مو صلاح" من الإصابات.
 
وطالب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، تحديد موعد لعودة صلاح حتى يتمكن من ضمه في القائمة المشاركة في طوكيو.

قائمة المنتخب الوطني 

وحدد الاتحاد الدولى لكرة القدم يوم ٩ أبريل كآخر موعد لإرسال القائمة الأولية للمنتخبات المشاركة في نهائيات أوليمبياد طوكيو الصيف المقبل.

وتلقي اتحاد الكرة ومنتخب مصر الأوليمبي خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يخطرهم فيه بمكان إقامتهم بأحد الفنادق الخاصة وعدم إقامتهم بالمدينة الأوليمبية باليابان والتي سيتواجد فيها باقي منتخبات الألعاب الأخرى المشاركة في الاوليمبياد.

وينتظر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي إجراء قرعة الدورة الأوليمبية في أبريل المقبل لمعرفة المدينة والملاعب التي ستستضيف المنتخب المصري وتم إرسال قائمة بالفنادق والمدن التي سيتواجد بها المنتخب عقب إجراء القرعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements