Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تعادل المنصورة القاتل.. مهاجم بلدية المحلة يدخل في نوبة بكاء | صور

رياضة DSC_7315
بكاء هيستيري لمهاجم البلدية بعد التعادل مع المنصورة

محمد غنيم

دخل أحمد هريسة مهاجم بلدية المحلة في نوبة بكاء شديدة عقب تعادل فريقه بهدف لمثله أمام نادي المنصورة في المباراة التي أقيمت بإستاد بلدية المحلة.


وجاء بكاء هريسة بعد إضاعته لهدف مؤكد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد دقيقة واحدة من هدف المنصورة لتقوم جماهير البلدية بمهاجمة اللاعب عقب إطلاق حكم المباراة صافرته معلنا تعادل البلدية والمنصورة بهدف لكل فريق.

وقام لاعبو المنصورة بالذهاب لهريسة لتهدئته بعد بكاء اللاعب بشكل هيستيري بعد نهاية المباراة بالتعادل وإضاعته لهدف محقق في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.






دموع جماهير ولاعبو المنصورة تتحول لفرحة عارمة
 
شهدت مباراة بلدية المحلة والمنصورة بدورى القسم الثانى دخول جماهير المنصورة فى حالة من الحزن الشديد طوال أحداث المباراة بعدما تقدم بلدية المحلة بهدف مقابل لا شيء لتبدأ جماهير المنصورة فى الهتاف للاعبين والجهاز الفنى من أجل تحقيق هدف التعادل فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

وتحولت أحزان جماهير المنصورة لفرحة عارمة وذلك بعد إحراز جلال الشرقاوى هدف التعادل للمنصورة فى الدقيقة 94 من المباراة ليتحول هتاف الجماهير ضد اللاعبين إلى هتاف للاعبين والجهاز الفني
كما تحول قلق لاعبى المنصورة وجهازهم الفنى لأفراح عارمة وذلك عقب هدف التعادل القاتل فى مرمى البلدية ليدخل اللاعبين فى حالة من الفرحة الهيستيرية خاصة أن الخسارة من بلدية المحلة كانت تعنى الدخول فى النفق المظلم للهبوط للقسم الثالث.

حكم المباراة يخرج فى حراسة الشرطة

وشهد إستاد بلدية المحلة والذى استضاف مباراة بلدية المحلة والمنصورة بدورى القسم الثانى خروج محمد العتبانى حكم المباراة فى حراسة الشرطة وذلك بعد اعتراض لاعبى بلدية المحلة على احتسابه لضربة ركنية فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع رغم عدم تخطيها لخط المرمى مما أسفر عن هدف تعادل المنصورة فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وحاصرت قوات الشرطة حكم المباراة وذلك بعد توجه عدد كبير من لاعبى البلدية فى اتجاه حكم المباراة فى الوقت الذى قام فيه حكم المباراة بإشهار الكارت الاصفر لعدد من لاعبى البلدية بعد نهاية المباراة.

كما فرضت قوات الشرطة كردون حول غرفة الحكام وذلك لمنع أي لاعب من لاعبى الفريقين من الاقتراب من حكم المباراة بعد محاولة عدد من لاعبى الفريقين التوجه لغرفة حكم المباراة.

أزمة تيشرتات

شهدت بداية مباراة بلدية المحلة والمنصورة بدورى القسم الثانى تأخر انطلاق المباراة بسبب إصرار محمد العتبانى حكم المباراة على قيام لاعبى المنصورة بتغيير ألوان تيشرتات الفريق من الأبيض للبرتقالى بسبب تشابه اللون الأبيض مع تيشرت بلدية المحلة الذى يتكون من اللونين الأحمر والأبيض.

كما تأخر انطلاق المباراة بسبب تأخر الحكم الرابع للمباراة عن الحضور ليقوم حكم المباراة بتأخير انطلاق المباراة حتى حضور الحكم الرابع قبل أن يقرر الحكم بدء المباراة متأخر بعد سبع دقائق بعد اقتراب الحكم الرابع من الوصول لارضية إستاد بلدية المحلة.

كما قام محمد العتبانى حكم المباراة بالوقوف دقيقة حداد قبل المباراة بعد قيام إدارة بلدية المحلة بإبلاغ حكم المباراة بالوقوف دقيقة حداد بعد وفاة والد حارس مرمى نادى بلدية المحلة صباح الأمس.

إنقاذ لاعب بلدية المحلة من الموت

شهدت الدقيقة 20 من الشوط الأول من مباراة بلدية المحلة والمنصورة
المقامة بإستاد بلدية المحلة إصابة أحمد ربيع مدافع بلدية المحلة بارتجاج فى المخ وذلك عقب كرة مشتركة مع مؤمن جابر حارس مرمى بلدية المحلة.

وقام الدكتور رءوف فودة طبيب نادى بلدية المحلة بعمل الإسعافات الأولية للاعب قبل أن يقرر حكم المباراة إيقاف المباراة من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعب.


ورفض لاعب بلدية المحلة الخروج من المباراة حتى بعد إصابته، وذلك رغم طلب الجهاز الفنى للبلدية من اللاعب عدم استكمال المباراة قبل أن يقرر اللاعب استكمال المباراة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements