Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد الفوز على الزرقا بثلاثية.. حارس جمهورية شبين بين الحياة والموت | صور

رياضة محراث
إسعاف حارس جمهورية شبين

محمد غنيم

تعرض أحمد المحرات حارس مرمى فريق جمهورية شبين لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام الزرقا والتي أقيمت بإستاد الأهلي بفارسكور وذلك بعد كرة مشتركة بين الحارس ومهاجمي فريق الزرقا.

ورفض الجهاز الطبي لجمهورية شبين استكمال اللاعب المباراة وذلك بسبب فقدان اللاعب للوعي اكثر من مرة بعد الإصابة ليقرر ياسر رضوان المدير الفني لجمهورية شبين استبدال اللاعب والدفع بالحارس الاحتياطي للفريق خلال المباراة التي انتهت بفوز جمهورية شبين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

واستمر فقدان حارس جمهورية شبين الوعي عقب نهاية المباراة ليقرر الجهاز الطبي لشبين إجراء أشعة مقطعية على رأس اللاعب وذلك للوقوف على الحالة الصحية له خاصة وأن المحرات من العناصر الأساسية للفريق بدوري القسم الثاني.



وينتظر الجهاز الطبي لجمهورية شبين نتيجة الأشعة التي أجراها على رأس اللاعب لتحديد مدى إمكانية لحاقه بالمباريات المقبلة للفريق بدوري القسم الثاني.

وحقق فريق جمهورية شبين فوزا هاما خارج أرضه بعد الفوز على الزرقا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بإستاد الأهلي بفارسكور ليعود فريق جمهورية شبين والذي يقوده فنيا ياسر رضوان لنغمة الانتصارات من جديد بعد التعادل علي ملعبه في المباراة الأخيرة أمام طنطا دون أهداف.

وسجل أهداف جمهورية شبين أيمن سعيد وأكرم عبده ويسري وحيد ليحتل فريق جمهورية شبين المركز التاسع بالمجموعة برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز السادس بالمجموعة.

وشهدت مباريات المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني مفاجئات كبيرة وذلك بعدما استطاع فريق النصر القاهري الفوز على فريق زد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلهم أحمد الصعيدي (هدفين) وكالوشا فيما استطاع بورتو السويس تحويل تأخره بهدف أمام بتروجيت إلى فوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بإستاد بتروجيت بينما عاد فريق الداخلية بثلاث نقاط غالية من ملعب سرس الليان عقب الفوز على سرس الليان بهدفين مقابل هدف في الوقت الذي سيطر فيه التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على مباراة المريخ البورسعيدي والقناة والذي أقيم بإستاد المريخ ببورسعيد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements