رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة الأهلي تصل تونس استعدادا لمواجهة الترجي

محمود الخطيب
محمود الخطيب

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، إلى مطار قرطاج، استعدادا لمواجهة الترجي.



وحرص حمدي المدب، رئيس نادي الترجي التونسي، على استقبال بعثة الأهلي في المطار بالورود.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار قرطاج، إيهاب فهمي السفير المصري بتونس، وقام مسئولو السفارة بإنهاء إجراءات خروج البعثة من المطار.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة اللاعبين؛ استعدادا للسفر إلى تونس وجاءت كالتالي:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وينضم إلى بعثة الفريق في تونس الثلاثي؛ علي معلول وأليو ديانج والتر بواليا، بعد انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم.

حسام البدري في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012


وقاد حسام البدرى المدير الفنى الحالى للمنتخب الوطني والسابق للنادى الأهلى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز على فريق الترجى التونسي بهدفين مقابل هدف في إياب الدور النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا عام 2012 فى المباراة التى أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة ليتوج الفريق الأحمر باللقب الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 2/3.

فتحى مبروك بذهاب دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2015


ونجح فتحى مبروك مدرب الأهلى السابق في قياده المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدف نظيف في ذهاب دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2015 فى المباراة التى أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

حساب البدرى في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2017 



واستطاع حسام البدرى المدير الفنى الحالى للمنتخب الوطني والسابق للنادى الأهلى فى قياده الشياطين الحمر لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

باتريس كارتيرون في إياب دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2018

وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك والسابق للنادى الأهلى القلعة الحمراء لتحقيق الفوز على الترجى التونسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة.

Advertisements
الجريدة الرسمية