Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بشير التابعي: تفوقت على حسام غالي وخالد بيبو في مسابقة الكباري

رياضة 20191031024107417
خالد بيبو وبشير التابعي وحسام غالي

محمد طاهر أبو الجود

قال بشير التابعي، مدافع نادي الزمالك السابق: إنه تفوق على خالد بيبو وحسام غالي وجمال حمزة في مسابقة "الكباري" التي نظمتها إحدى الشركات.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أن خالد بيبو من أقرب الناس له.

ولفت إلى أنه لا تجمعه بخالد بيبو أي مشكلات خارج الملعب بسبب المباراة الشهيرة التي تفوق فيها الأهلي على الزمالك بنتيجة 6/1. 

وأشار إلى أن موسيماني تفاجأ بمستوى سيمبا التنزاني لذلك خسر اللقاء، لافتًا إلى أن لاعبي الأهلي خذلت المدير الفني.

وكان بشير التابعي، مدافع نادي الزمالك السابق: أوضح في لقاء سابق: "تي شيرت رمضان صبحي في النادي الأهلي يساوي أكثر من قيمة تي شيرت فرجاني ساسي في الزمالك ويتخطى الـ3.5 مليون يورو".

ولفت بشير التابعي خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "mbc مصر" إلى أن حصول لاعب في الزمالك على مستحقاته المادية وحرمان آخر يعد شعورًا سيئًا.

مضيفًا: "لما ممدوح عباس رفض يصرفلي الشيك بتاعي هددت بالانتقال للأهلي وقتها تراجع وصرف لي الشيك، والشيك كان بمليون جنيه وعرض الأهلي بـ3 ملايين جنيه".

وأشار إلى أن الزمالك سيكون مجبرًا بسبب أزمة توفير موارد مالية على طرح تي شيرت فرجاني ساسي من أجل توفير الأموال اللازمة لتجديد تعاقد اللاعب التونسي، معقبًا: "هي طريقة مهينة ولكن مفيش بديل أمام النادي غيرها".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements