رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب الشائعات.. الاتحاد السكندري يصدر بيانًا لجماهيره بشأن الصفقات الجديدة

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
أصدر نادي الاتحاد السكندري بيانا رسميا بشأن صفقاته الجديدة، محذرا الجماهير من عدم الانسياق وراء الشائعات، والخاصة بتعاقدات زعيم الثغر.

وأكد البيان: "يُقدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى  مدى اهتمام ومتابعة جماهير نادي الاتحاد السكندري الوفية لآخر المستجدات الخاصة باستعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد وكذلك التعاقدات الجديدة للفريق".  


وأشار البيان إلى أنه: "تلاحظ في الآونة الأخيرة إصرار البعض على اختلاق الأزمات سواء بنشر أخبار غير صحيحة، للحد الذي يصل إلى اختلاق صفقات من وحى خيال كاتبها لم تحدث مطلقا وما يُصاحب هذه الأخبار المغلوطة من جدل واسع النطاق بين جموع وعشاق زعيم الثغر دون مبرر".

وشدد البيان على أنه: "يؤكد مجلس إدارة النادي أنه هناك مفاوضات تُجرى مع بعض اللاعبين ويتم حاليا التفاوض معهم ومع أنديتهم لمحاولة ضمهم لصفوف نادى الاتحاد السكندرى عقب نهاية هذه المفاوضات وانتهائها بنجاح، وهو النهج الذى حدده مجلس إدارة النادى بالاتفاق مع المدير الفني حسام حسن وبالتنسيق مع إبراهيم حسن مدير الكرة".

وأضاف البيان: "يُهيب مجلس إدارة النادى بجماهيره العظيمة عدم الانسياق وراء هذه الأخبار غير الدقيقة والخاصة بفريق الكرة وتعاقداته لما لهذه الأخبار من آثار سلبية على الفريق وهو مُقبل على مباراة هامة في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر وكذلك بداية فترة الإعداد للموسم الجديد".

واختتم البيان: "فليس من اليسير مطلقاً أن يَصدر تكذيب يومى من جانب إدارة النادى لهذه الأخبار والتدوينات على مواقع التواصل الاجتماعى عن التعاقدات الجديدة أو التجديد لبعض اللاعبين، وهى غير صحيحة على الإطلاق، مع التأكيد أن أي تعاقد أو تجديد لأي لاعب بالفريق يتم الاعلان عنه من خلال الموقع الرسمى للنادى فور إنتهاء واكتمال جميع الاجراءات المتبعة فى هذا الشأن".
الجريدة الرسمية