رئيس التحرير
عصام كامل

بدأت بفنكوش جلسة رمضان صبحي وانتهت بأزمة كهربا | تفاصيل الحملة الممنهجة ضد مدير الإعلام بالأهلي

جمال جبر
جمال جبر

حملة جديدة تعرض لها النادي الأهلي ممثلا في سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء والمنظومة الإعلامية للنادي ومديرها جمال جبر علي خلفية المشادة الكلامية التي وقعت اليوم قبل انطلاق مران الفريق بين محمود كهربا ومحمد الشناوي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

بدأت الحرب الإلكترونية الممنهجة بهاشتاج ممول مجهول المصدر يطالب بطرد جمال جبر مدير إدارة الإعلام في النادي الأهلي بالإدعاء أنه وراء تسريب الخبر لوسائل الإعلام وهو أمر عاري تماما من الصحة.

 

فيما وجه البعض الأخر اللوم إلى جمال جبر لنشر خبر العقوبة التي تم فرضها على محمود عبد المنعم كهربا مشددين على ضرورة إخفاء الخبر وعدم نشره عبر الموقع الرسمي وهو أمر يبقي بعيد كل البعد عن الوضوح والشفافية من إدارة النادي الأهلي حيث يبقي هذين الأمرين من من سمات الإدارة.

 

كما يبقى عدم التستر على أخطاء فرد أيا كان اسمه بمثابة سياسة الأهلي طوال تاريخه. حملة اليوم ليست الأولى ولن تكون الأخيرة ضد إدارة إعلام الأهلي ومديرها بعدما خرج خبر ساخر أيضا قبل عدة أسابيع عن حضور جمال جبر جلسة توقيع رمضان صبحي لبيراميدز وهو أمر غير صحيح علي الاطلاق.

 

وتستعرض السطور التالية بعض أعمال جمال جبر في النادي الأهلي لإثبات جداراته بإدارة منظومة إعلام الأهلي .

 

- يعد جمال جبر صاحب فكرة تأسيس مركز إعلامي للنادي الأهلي كأول نادي في مصر وأفريقيا يهتم بتنظيم العملية الإعلامية وتسهيل عمل الصحفيين المنوطين بغطية أخبار النادي .

 

- العمل لسنوات مع الكابتن حسن حمدي رئيس الأهلي التاريخي لسنوات والتربع على قمة أندية العالم والتواجد القوي للإعلام الرسمي للنادي على مستوى العالم بالمشاركة في كأس العالم للأندية 5 مرات بل وتنظيم بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد عام 2007 وعمل مركز إعلامي للبطولة نال إشادة الجميع .

 

قام بتأسيس الموقع الرسمي للنادي الأهلي والذي نجح في أن يحتل مقدمة المواقع على مستوى مصر وأفريقيا والعالم .

 

- تأسيس الحسابات الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك - تويتر - انستجرام - يوتيوب - تيك توك والحصول على أكبر متابعين في مصر وأفريقيا وتصنيف السوشيال ميديا الرسمية بالأقوى على مستوى العالم .

الجريدة الرسمية