رئيس التحرير
عصام كامل

بحضور المحافظ ونجوم المصري.. إسلام صلاح يحتفل بخطوبته | صور

لاعبو المصري
لاعبو المصري
احتفل إسلام صلاح لاعب وسط النادي المصري بخطوبته بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وأعضاء مجلس إدارة النادي المصري والجهاز الفني للفريق الأول ولاعبي الفريق.


احتفال لاعبي المصري بإسلام صلاح


واحتفل لاعبو المصري بزميلهم إسلام صلاح وأشعلوا حفل الخطوبة بالرقصات والأغاني.



استعدادات المصري للطلائع


ويواصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته على إستاد المصري وذلك استعدادًا لمباراته الهامة والمرتقبة بالجولة السابعة عشر من الدوري التي تجمعه بنظيره فريق طلائع الجيش والمقرر إقامتها في الثالث من أبريل المقبل.



كاسينجو بمعسكر الكونغو


حرص كازادي كاسينجو مهاجم المصري على إهداء زميله موكوكو تونومبي لاعب فريق "يانج افريكانز" التنزاني قميص المصري والذي يحمل الرقم - 9 - ، ليرد عليه تونومبي بإهداء كازادي كاسينجو قميص يانج افريكانز والذي يحمل الرقم - 22 - .

جاء ذلك خلال تواجده بمعسكر منتخب الكونغو الديمقراطية بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادًا لمباراتيه بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية أمام منتخبي الجابون وجامبيا.

وأعرب كازادي كاسينجو عن أمنياته بالتألق مع منتخب بلاده قبل عودته للمصري مرة أخرى والدفاع عن ألوان القلعة الخضراء.


وخاض المنتخب الكونغولي لقاءه أمام نظيره الجابوني الإثنين الماضي ويستضيف نظيره الجامبي في الثلاثين من الشهر الجاري، علمًا بأن المنتخب الكونغولي يحل ثالثًا في المجموعة بعد مرور أربع جولات من التصفيات متخلفًا بنقطة واحدة عن المنتخبين الجامبي والجابوني واللذين يمتلكان نفس الرصيد من النقاط – سبع نقاط – فيما يتذيل المنتخب الأنجولي جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.



حسين رجب

ويخضع حسين رجب نجم خط وسط الفريق، للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له اللاعب حاليًا بعد إجرائه لعملية جراحية بالمنظار قبل عدة أشهر لتهذيب مفصل الحوض من الخشونة.

عودة كريم العراقي للمصري


وعاد كريم العراقي نجم دفاع المصري ومنتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في التدريبات الجماعية للمصري، بعد غياب دام ما يقرب من شهر.

وحَظِي اللاعب باستقبال حافل من زملائه اللاعبين وكذلك من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن علي ماهر.

الجدير بالذكر أن اللاعب كريم العراقي كان قام بالتجديد للمصري قبل أيام قليلة لثلاثة مواسم تنتهي بنهاية الموسم 2024/2023.



ويؤدي عمر كمال عبد الواحد نجم الفريق مرانًا منفردًا تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات، جاء ذلك نتيجة لشعور اللاعب ببعض الإجهاد وهو الأمر الذي فضل معه الجهاز الطبي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن علي ماهر أداء اللاعب لمران منفرد ، على أن تتحدد مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق طبقًا لتحسن حالة اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.


تأبين لاعب القنايات

وحرص لاعبو المصري وأعضاء الجهاز الفني بقيادة الكابتن علي ماهر قبيل بدء مران الفريق منذ أيام على الإستاد على تأبين اللاعب عبد الرحمن عاطف لاعب مركز شباب القنايات والذي وافته المنية منذ أيام قليلة خلال مباراة فريقه بدوري القسم الرابع أمام نادي الرواد، وذلك تلبية لرغبة عمرو موسى نجم المصري والذي سبق له اللعب بمركز شباب القنايات خلال مرحلة الناشئين.
الجريدة الرسمية