Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بايرن ميونخ يطلب التعاون مع الأهلي في كأس العالم للأندية

رياضة images (12)
محمد مرجان

محمد ابو علي

كشف العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن الطلب الذي تقدم به بايرن ميونخ الألماني، في إطار التعاون بين الناديين قبل كأس العالم للأندية.

وأكد مرجان، أن نادى بايرن ميونخ الألماني طلب التعاون مع فريق السوشيال ميديا للنادي الأهلي خلال فترة كأس العالم، المقرر لها فبراير المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح، أنه كان يتمنى توقيع بروتوكولات تعاون مع الأندية المشاركة في مونديال الأندية، لأن الكبسولة الطبية المفروضة من فيفا تعيق إتمام ذلك.

وتابع مرجان، في تصريحات إعلامية: "هناك زيا رسميا للبعثة في مونديال الأندية، وأن قميص الأهلي لن يتغير في البطولة".

واختتم: "الفريق يركز على مباراة الدحيل القطري نظرا لقوة المنافس وأهميتها دون النظر لمباراة البايرن، في نصف نهائي البطولة".

وأثنى المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على إدارة محمود الخطيب رئيس النادي، منذ توليه منصبه والعبور بأزمات النادي إلى بر الأمان.

وأكد مرجان، أن الخطيب تحمل العديد من الضغوطات لتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وهناك تخطيط من أجل تحقيق إنجاز بمونديال الأندية.

وأضاف: "تم إرسال قائمة الأهلي للفيفا قبل ساعات قليلة، وأن محمد شوقي رئيس للجنة الطبية سيتجه لقطر اليوم للاطمئنان على الإجراءات الاحترازية قبل سفر البعثة".

واختتم: "الخطيب كان يخطط لإعادة الأهلي للواجهة العالمية من جديد، وأدار ملف كرة القدم بكل هدوء وثبات انفعالي، وهو ما قاد الفريق للقب الأفريقي وحصد الثلاثية".

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية غدا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثلاثاء المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم على أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة بيراميدز. 

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه تقرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضمن البعثة الرسمية التى تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة فى كأس العالم للأندية الذي سيقام فى الدوحة خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير القادم.

أضاف عبد الحفيظ أن قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية جاء بعد التعديل الذى طرأ على لائحة الفيفا والذى يمنح كل فريق سيتواجد فى مونديال الأندية الحق فى تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها حال تعرض لاعبوه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال فى قائمته.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements