Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. «الشباب والرياضة» تحتفل بافتتاح الدورة الرمضانية باستاد القاهرة

رياضة

محمود درويش _ محمد وردة


شهد استاد القاهرة الدولي، حفل افتتاح مباريات كرة القدم الخماسية لفرق مراكز شباب القاهرة والجيزة والقليوبية فوق سن الـ 18 عاما، وذلك في الدورة الرمضانية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز في ساحة انتظار السيارات باستاد القاهرة.

وحضر حفل الافتتاح محمد سويلم وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، ورمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبايية بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من قيادات الوزارة وأعضاء فرق مراكز الشباب المشاركة بالدورة التي تقوم برعايتها عدد من الشركات.

وبدأ حفل الافتتاح بطابور عرض لفرق مراكز الشباب المشاركة بالدورة، أعقبه عروض فنية لمركز شباب الزاوية الحمرا، واختتم حفل الافتتاح بعروض نوبية قدمتها إحدى فرق النوبة.

وتقام 7 مباريات عقب حفل الافتتاح، الأولى بين فريق مركز شباب إمبابة من الجيزة مع فريق مركز شباب الإمام الليثي بالقاهرة، والثانية فريق مركز شباب 15 مايو بالقليوبية مع مركز شباب الأندلسية بالقاهرة، والمباراة الثالثة يتنافس فيها فريق مركز شباب مدينة الجيزة مع مركز شباب ميت عقبة، والمباراة الرابعة بين مركز شباب الثورة الخضرى من القاهرة مع مركز شباب جزيرة بدران من القاهرة، فيما تجمع المباراة الخامسة مركز شباب المنيرة بالقناطر من القليوبية مع الوفاء بالجيزة، والمباراة السادسة بين الساحل والمستقبل من القاهرة، والمباراة السابعة بين العبور بالخانكة بالقليوبية وبرتشيت بالجيزة.

ويشارك بالدورة 64 فريقا في المرحلة العمرية فوق الـ 18 عاما وتقام مبارياتهم بعد الإفطار، و32 فريقا من الناشئين تحت الـ 16 عاما وتقام مبارياتهم قبل وقت الإفطار، وتمثل جميع الفرق المشاركة بالدورة مراكز شباب القاهرة الجيزة والقليوبية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد قامت بتجهيز ساحة انتظار السيارات باستاد القاهرة الدولى وتقسيمها إلى 6 ملاعب خماسية ذات أرضية أسفلتية لإقامة مباريات الدورة على 3 ملاعب منها، وإتاحة الثلاثة ملاعب الأخرى للجمهور من النشء والشباب لممارسة كرة القدم بها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements