رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

باريس سان جيرمان يقترب من صفقة كبيرة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
Advertisements

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدأ في تجهيز عرض مبدئي من أجل تقديمه إلى مانشستر يونايتد، لضم الفرنسي بول بوجبا، في الميركاتو الصيفي الحالي.




عقد بوجبا

ويتبقى موسم واحد فقط في عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد، ويبدو أن الأقرب هو عدم الاستمرار في أولد ترافورد، وهو ما سيدفع الشياطين الحمر لمحاولة التخلص منه هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد تواصل مسؤولو باريس سان جيرمان مع ممثلي بول بوجبا خلال الفترة الماضية، من أجل التعاقد مع اللاعب هذا الصيف، وهو ما رحب به نجم مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان يجهز عرضا أوليا بقيمة 50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع بوجبا، كي يكون خامس صفقات الفريق الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

صفقات باريس سان جيرمان
يُذكر أن باريس سان جيرمان تعاقد حتى الآن مع 4 لاعبين جدد، وهم جورجينيو فينالدوم، أشرف حكيمي، سيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما.

ويشار إلى أن بول بوجبا كان محط أنظار كبار أندية أوروبا خلال الموسمين الآخرين بسبب مستواه غير الثابت مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأبرز الأندية التي اهتمت بضم بوجبا هي ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية