رئيس التحرير
عصام كامل

باتشيكو يوافق على رفع مصطفي فتحي وبامبو من قائمة الزمالك في الانتقالات الشتوية

كريم بامبو
كريم بامبو
كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن الاجتماع الذي عقد بالأمس بين البرتغالي باتشيكو مدرب الفريق وأعضاء اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز ولجنة إدارة الكرة بالنادي برئاسة الكابتن أيمن يونس أسفر عن موافقة المدرب على رفع اثنان من اللاعبين من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية .


وأوضحت المصادر أن اللاعبان هما مصطفي فتحي وكريم بامبو حيث أن الأول يرغب في اللعب بشكل أساسي وطلب الرحيل والثاني لا يرغب المدرب في استمراره لعدم جدوى وجدودة من الناحية الفنية وفقا لرؤية المدرب باتشيكو .

وشددت المصادر على أن المدرب أبلغ الحاضرين في الاجتماع بأن رحيل مصطفي محمد لن يؤثر على مسيرة الفريق لوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في مركزه وأنه فرصة مشاركته مع الفريق بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة ستكون صعبة للغاية ولذلك من الأفضل الاستفادة من إعارته لأحد الأندية للمشاركة وإفادة النادي ماديا .

اظهار أخبار متعلقة



على جانب آخر حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على عقد جلسة فنية مع للاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة.

كما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة.


وقام باتشيكو بالاطمئنان على كل اللاعبين الطبية وجاهزيتهم لخوض التدريبات، كما تحدث مع طبيب الزمالك على حالة اللاعبين المصابين وموعد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

اظهار أخبار متعلقة



ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.
يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.
الجريدة الرسمية