رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. محمود متولي يجري أشعة على العضلة الخلفية

محمود متولي
محمود متولي
يجري محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة أشعة على العضلة الخلفية وذلك بعد إصابته خلال مشاركته في مباراة مصر للتأمين الودية التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


أشعة لمحمود متولي اليوم
ويخضع محمود متولي للأشعة اليوم على العضلة الخلفية لتحديد حجم إصابته وفرصة مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر بعدما أجبرته آلام العضلة الخلفية من الخروج من مباراة مصر للتأمين أمس في نهاية شوط المباراة الأول التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

إصابة محمود متولي في الموسم الماضي
وتعرض محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي وبالتحديد خلال مباراة أسوان التي أقيمت في شهر أغسطس من العام الماضي وتسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.

وليد سليمان يتعرض لشد خفيف في العضلة الأمامية 

وتعرض وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية، وذلك بعد انتهاء مباراة مصر للتأمين الودية التي شارك فيها اللاعب مساء أمس الخميس.

وخضع اللاعب لفحص طبي تحت إشراف طبيب الفريق بعد انتهاء اللقاء، أثبت إصابته بشد خفيف في منشأ العضلة الأمامية. 

وليد سليمان ينتظم في تدريبات الأهلي بعد انتهاء فترة الراحة

وينتظم اللاعب بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها موسيماني للاعبين لمدة ستة أيام بداية من اليوم الجمعة. 
 
الاستعداد لمباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراه الإياب أمام الترجى التونسي

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يواجه فريق الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا مساء يوم 26 يونيو على ملعب السلام بالقاهرة.
الجريدة الرسمية