رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. سموحة يخضع لتحليل "رابيد تسيت" استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري

سموحة
سموحة
 يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، اليوم ، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة فريق الاتحاد السكندرى يوم السبت المقبل، فى الجولة الثانية من بطولة الدورى العام.



ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفنى فى تحقيق أول فوز بالدورى عقب التعادل الايجابى أمام غزل المحلة في الجولة الماضية.

ويواصل الفريق تدريباته على ملعب النادى، كما قام الجهاز الفنى بمشاهدة مباراة الفريق الأخيرة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة لتجنب ارتكابها مرة أخرى .

وشاهد مدرب سموحة عدة مباريات لفريق الاتحاد للوقوف على نقاط القوة والضعف فى "زعيم الثغر خصوصا بعد الأداء القوى امام بيراميدز. ووجه أحمد سامى تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبيه بعدم الإستهتار مثلما حدث في مباراة المحلة.

ويفتقد سموحة خلال المباراة الأولى جهود لاعبه أحمد الرفاعى الظهير الأيسر والذى يعانى من إصابة فى الركبة، ويحتاج إلى 20 يوماً للعودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق.


الجدير بالذكر أن سموحة حقق المركز الخامس فى الدورى الموسم الماضى بعدما حقق نتائج جيدة مع قدوم أحمد سامى لتولى الإدارة الفنية للفريق ، وينتظر المشاركة فى البطولة العربية خلال الموسم الجديد.


ووصلت البطاقة الدولية الخاصة بعلي غزال لاعب فريق سموحة، ليكون جاهزا للمشاركة رفقة الفريق السكندري خلال مواجهة الاتحاد المقبلة بالدوري الممتاز.

وتعاقد سموحة مع علي غزال خلال الميركاتو الصيفي الأخير، استعدادا للموسم الجديد بعد إنهاء عقده مع لاريسا اليونانى.

وأبدى فرج عامر رئيس نادى سموحة رضاه التام عن مستوى الفريق الكروى الأول خلال مواجهته لفريق غزل المحلة، رغم التعادل الإيجابى بين الفريقين، فى المباراة التى جمعتهما أمس على ستاد الإسكندرية فى اطار مباريات الجولة الأولى.

ووجه رئيس نادي سموحة، رسالة إلى بعض المتربصين بالجهاز الفنى، وأكد أن أحمد سامى مدرب كبير، وسيحقق الكثير من النتائج الطيبة مع الفريق خلال الفترة القادمة ، خاصة وأنه من أشد الداعمين والمساندين له منذ تعيينه فى الموسم الماضى.

وقال فرج عامر: الكابتن أحمد سامي المدير الفني لكرة القدم بنادي سموحة، أعاد الهيبة لفريق سموحة فى الموسم الماضى بعد أن افتقدناها لمدة 5 سنوات وحقق المركز الخامس وهذا يدل على قدراته التدريبية العالية.

وأشاد رئيس سموحة بمستوى فريقه رغم عدم تحقيقه الفوز فى افتتاح مبارياته بالدورى، وأكد أن سوء التوفيق لعب دورا فى التعادل فى ظل إضاعة "الموج الأزرق" للعديد من الفرص السهلة خلال اللقاء .

واتفق المدير الفنى مع رئيس النادى على إبرام العديد من الصفقات السوبر خلال الميركاتو الشتوى المقبل، لمواصلة خطة تطوير الفريق فى الموسم الجديد من أجل العودة للمنافسة على درع الدورى .

الجريدة الرسمية