رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. «الأهلي» يضمد جراحه أمام «دمنهور» في الدوري


يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لثوبه المحلى في الرابعة إلا ربع من عصر اليوم الخميس، عندما يحل ضيفًا على فريق دمنهور، في إطار منافسات الجولة 26 من مباريات الدوري العام.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بعد خسارته الأفريقية، الأحد الماضى، أمام المغرب التطوانى في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا حيث يطمع الجهاز الفنى للمارد الأحمر لانتشال لاعبيه من معنوياتهم المنخفضة بعد الخسارة أمام بطل المغرب في الدقائق الأخيرة، وذلك عبر بوابة دمنهور في اللقاء الذي يجمع الفريقين في استاد دمنهور الرياضى.

ويمتلك الأهلي قبل مواجهة اليوم 43 نقطة في بنك الدوري يحتل بهم المركز الثالث في ترتيب المسابقة في الوقت الذي يدخل فيه دمنهور اللقاء برصيد 9 نقاط فقط يحتل بهم المركز الـ 13.

وبات من المتوقع أن يخوض الأهلي لقاء اليوم بتشكيل يضم كلًا من "شريف إكرامى، في حراسة المرمى، وأمامه قلبا الدفاع شريف حازم، وشريف عبد الفضيل، وفى الجبهة اليسرى حسين السيد، وفى اليمين باسم على، وفى متوسط الميدان حسام غالى، وحسام عاشور، وفى الأمام عبد الله السعيد، وتريزيجيه، ومؤمن زكريا، والإثيوبى صلاح الدين سعيد".

ويحتفظ جاريدو على مقاعد البدلاء بـ"أحمد عادل عبد المنعم، وعماد متعب، والنيجيرى بيتر إيبيمبوى، ورمضان صبحى، ومحمد هانى ومحمد حمدى".

في حين خرج من قائمة الأهلي "سعد سمير، ووليد سليمان، ومحمد نجيب للإصابة، وأحمد عبد الظاهر، وإسلام رشدى، وصبرى رحيل، وهندريك، وجدو"، لاعتبارات فنية.

وعلى الجانب الآخر يبحث دمنهور عن استغلال اهتزاز مستوى الأهلي خلال الفترة الأخيرة لخطف نقطة على الأقل لتحسين وضعيته في جدول الترتيب في محاولة منه للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم.
الجريدة الرسمية