Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الواحد بقى يخاف.. سفيرة مصر بالسنغال تكشف عن خطوات اتبعتها لضمان عودة بعثة الزمالك

رياضة زمالك - الزمالك - تشكيل - ساسي - سيف الجزيري - شيكا - زيزو- حميد احداد -  (19) copy
نادي الزمالك

محمد طاهر أبو الجود

قالت نهى خضر سفيرة مصر في السنغال، إنه من المتوقع وصول طائرة الزمالك القاهرة في التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، بعد عمل ترانزيت في الجزائر.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "mbc مصر":" تأكدنا من تصاريح طائرة الزمالك خلال رحلة العودة ومغادرة السنغالي حتى لا تتكرر أزمة موريتانيا مجددًا".

وتابعت: "بعد أزمة بعثة الزمالك خلال توجهها للسنغال الواحد بقى يخاف، ولكن تأكدنا من اكتمال كافة تصاريح العودة إلى القاهرة".

ولفتت إلى أن الزمالك نجح في تحقيق نتيجة جيدة أمام تونجيت ويعزز من حظوظه في التأهل للدور القادم.

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مباراة تونجيت السنغالي اليوم كانت صعبة، والتي تم إقامتها ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وهنأ المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي، لاعبي فريقه ولاعبي تونجيت على تقديم مباراة قوية وسط أجواء حارة، موضحا أن كلا الفريقين قدم أقصى جهد في اللقاء.

وأشار باتشيكو إلى أن كلا الفريقين لعب للفوز، ولكن من وجهة نظره أن الزمالك كان الأفضل خلال شوطي المباراة وسنحت له الكثير من الفرص، ولم تكن هناك هجمات خطيرة للفريق المنافس على مرمى الزمالك.

وأكد المدير الفني للزمالك أن الفريق عانى مشاكل في رحلة الطيران ولكن الفريق قدم مجهودا جيدا في اللقاء، وشدد على أن الفريق مطالب بالاستمرار في مشواره نحو المنافسة، وسيلعب الفريق للفوز على تونجيت في لقاء العودة بالقاهرة.

وتعادل فريق الزمالك دون أهداف مع نظيره تونجيت السنغالي ليرفع الفريق رصيده إلى نقطتين يحتل المركز الثاني، في حين يحصل تونجيت على أول نقطة له ويحتل المركز الأخير. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements