رئيس التحرير
عصام كامل

المقاولون والمصري.. صراع أهلاوي خارج الخطوط بين عماد النحاس وعلي ماهر

المقاولون ضد المصري
المقاولون ضد المصري
المقاولون ضد المصري.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب مع المصري البورسعيدي، اليوم السبت ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز بإستاد برج العرب.


وتعد مباراة المقاولون والمصري، الليلة بمثابة صراع أهلاوي خاص من خارج الخطوط بين علي ماهر مهاجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي للفريق المصري البورسعيدي، وعماد النحاس مدافع الأهلي السابق والمدير الفني لنادي المقاولون العرب.


وتقام مباراة مباراة المقاولون ضد المصري في تمام الساعة السابعة والنصف، مساء اليوم السبت، بإستاد برج العرب، ضمن الجولة الـ12 لبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.




نتيجة مباراة المقاولون الماضية

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة المقاولون وطلائع الجيش في الجولة 11 من عمر الدوري المصري الممتاز بهدف لكل منهما بعد تقدم أحمد سمير للطلائع وتعادل أحمد داوودا للمقاولون في أحداث الشوط الأول.

ترتيب المقاولون في الدوري
ويحتل نادي المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 12 هدفا  ودخل مرماهم 16 هدفا.

ترتيب المصري في الدوري
بينما يحتل المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعد تعادله الأخير مع البنك الأهلي بدون أهداف.

الجدير بالذكر أن المقاولون بقيادة عماد النحاس، عانى في بداية هذا الموسم، بتعرض أكثر من لاعب وعلى رأسهم عماد النحاس المدير الفني وعلاء عبد الغني المدرب العام للإصابة بفيروس كورونا والتي كانت أحد الأسباب الرئيسية في تراجع مستوى الفريق ببطولة الدوري الممتاز ووداع الكونفدرالية الأفريقية أمام النجم الساحلي بتونس. 

وأكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، رضاه التام بشأن نتيجة مواجهة طلائع الجيش التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي ضمن لقاءات الجولة الـ11 لبطولة الدوري الممتاز.

وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية لشاشة قناة أون تايم سبورتس عقب لقاء طلائع الجيش: إن الحصول على نقطة في مباراة طلائع الجيش والمقاولون أفضل من الخسارة، مشددًا أن الفريق يحتاج لجهد أكثر من أجل تطوير المستوى لكن ضغط المباريات يؤثر على هذا الأمر.

وأردف: أحمد حسن مكي ومحمد رزق سيدخلان الفترة المقبلة مع الفريق، وأنه حاول الدفع باللاعب هيثم الجويني ليحل مكان سيف الجزيري بعد رحيل الأخير للزمالك.

وأضاف أن نقطة مباراة طلائع الجيش في صالح الفريقين وهي أفضل بالتأكيد من الخسارة.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباريات اليوم السبت بالجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

المقاولون العرب والمصري
محمود ناجي "حكم ساحة" - أحمد صلاح "مساعد أول" - إكرامي سالم "مساعد ثان" - محمد العتباني "حكم رابع" -جهاد جريشة "حكم فيديو" - عمرو رمضان "مساعد حكم فيديو".
الجريدة الرسمية