Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المقاصة يتقدم على سيراميكا بهدفين فى الشوط الأول

رياضة نادى-مصر-المقاصة
فريق مصر المقاصة

يوسف شعبان


تقدم فريق مصر المقاصة على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد القاهرة الدولي بدور ال16 من مسابقة كأس مصر .



سجل هدفي المقاصة هشام محمد من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة الأولي من عمر اللقاء والهدف الثاني لباسم مرسي.

بداية سريعة
بداية سريعة للمباراة بهدف لمصر للمقاصة في الدقيقة الأولى عن طريق لاعبه هشام محمد قبل أن يرد سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 6 بتسديدة من أحمد ياسر ريان ولكن تصدى لها حارس مصر للمقاصة.

ضغط هجومي لسيراميكا
وعاد سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 19 مرة أخرى بانطلاقة من محمد التوني من يسار الملعب ليرسل بينية داخل منطقة جزاء مصر للمقاصة ولكن يشتتها دفاع الفريق الفيومي ليرد المقاصة بتسديدة من مفتاح طقطق في الدقيقة 20 ولكنها تعلو مرمى عامر عامر.

وعاد اللاعب الليبي مفتاح طقطق في الدقيقة 23 بتسديدة ولكن في المرمى تصدى لها حارس سيراميكا كليوباترا عامر عامر.

وواصل سيراميكا كليوباترا ضغطه على مصر للمقاصة في الدقيقتين الماضيتين؛ حيث كاد يتعادل في الدقيقة 26 عن طريق لاعبه محمد إبراهيم الذي حصل على الكرة أمام منطقة جزاء مصر للمقاصة وراوغ مدافعي الفريق ولكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيسر لحارس المقاصة.

وردّ مصر للمقاصة على هجمة إبراهيم بكرة خطرة في الدقيقة 30 بعدما تسلم عماد حمدي الكرة على حدود منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا وأرسل كرة طولية حولها زميله مفتاح طقطق من داخل منطقة جزاء سيراميكا برأسه في المرمى ولكن أمسك عامر عامر بالكرة.

وفي الدقيقة 33 طالب أحمد ياسر ريان بركلة جزاء إثر عرقلة لاعب المقاصة محمد دسوقي له ولكن الحكم أشار إلى إنها من خارج منطقة الجزاء سددها شريف دابو ولكن في جسد حائط الفريق الفيومي.

في الدقيقة 43 جاءت أخطر كرات سيراميكا كليوباترا حين وصلت الكرة على يسار منطقة الجزاء للاعب شادي حسين الذي نجح في إرسال الكرة من جانب حارس المرمى ولكن أخرجها دفاع مصر للمقاصة قبل أن تعود مرة أخرى لأحمد ياسر ريان داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لتسديدة حارس المقاصة.

في الدقيقة 45: استغل الليبي مفتاح طقطق خطأ مدافعي سيراميكا كليوباترا وتقدم بالكرة في يسار منطقة الجزاء قبل أن يرسل بينية لزميله باسم مرسي داخل منطقة الجزاء ليسددها في المرمى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements